البث المباشرlive

أخبار

ريان رينولدز يصور مشاهد المطاردة البوليسية لفيلمه القادم في أبوظبي

ريان رينولدز يصور مشاهد المطاردة البوليسية لفيلمه القادم في أبوظبي

November 20, 2018

  يتواجد حالياً نجم سلسلة أفلام المتحولون، ريان رينولدز، في مدينة أبوظبي، لتصوير بعض مشاهد فيلم الحركة والمغامرة القادم “6 underground” من إنتاج شركة نتفليكس، وإخراج مايكل باي.

التقط أحد سكان جزيرة الريم في أبوظبي مقطع فيديو يرصد بعض مشاهد المطاردة البوليسية التي تدور بين رجال الشرطة وأحد الأشخاص الذين تدور حولهم قصة الفيلم، بينما تتعرض سيارات الشرطة في نهاية الفيديو، للتوقف المفاجئ بعد تأثرها بثلاثة انفجارات وقعت على جانب الطريق.

أوضح الممثل الكندي رايان رينولدز إعجابه بمدينة أبوظبي، مؤكداً أن اختيارها للتصوير يخدم سياق الفيلم، حيث لن يعرف المشاهد السبب إلا عند موعد طرح الفيلم على شاشات العرض، تدور قصة الفيلم حول 6 أشخاص قرروا محاربة بعض الأنظمة الشريرة، بتشكيل فريق يجوب العالم لمواجهتها.

وبحسب ما ذكر القائمون على الفيلم، سيتم تصوير باقي المشاهد في أربع مواقع مختلفة في الإمارات تشمل مدينة أبوظبي وصحراء ليوا في العين، إضافة إلى الشارقة، والجزيرة الحمراء في رأس الخيمة، والتي تستعرض عدداً من المناظر الطبيعية والشواطئ الخلابة إلى جانب العديد من المواقع الأثرية والتاريخية، وذلك لمدة 30 يوماً.

يأتي ذلك التعاون في إطار جهود برنامج الحوافز المقدم من “لجنة أبوظبي للأفلام” منذ 2013، لاستضافة وإنتاج 60 عملاً سينمائياً في هوليوود وبوليوود والوطن العربي، ويشمل ذلك اثنين من أفضل وأعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات بشباك التذاكر العالمي: “حرب النجوم: القوة تستيقظ”، و”السرعة والغضب 7″، إضافة إلى الأعمال السينمائية الأخرى التي حققت نجاحاً جماهيرياً مثل فيلم “المهمة مستحيلة: السقوط”، و”تايغر زيندا هاي”، و”سباق 3”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!