البث المباشرlive

أخبار

رسالة مؤثرة من حسن الرداد إلى والده وأخيه في ذكرى وفاتهما

رسالة مؤثرة من حسن الرداد إلى والده وأخيه في ذكرى وفاتهما

July 4, 2017

يعيش الفنان حسن الرداد حالة من الحزن الشديد، حيث تحل اليوم ذكرى وفاة شقيقه بالإضافة الى أن يوم 29 من شهر يونيو تكون الذكرى السنوية لوفاة والده، وعبَّر الرداد عن حزنه الشديد لافتقاده أغلى شخصين فى حياته، حيث نشر مجموعة من الصور التي تجمعه بشقيقه الراحل «فادي» عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستقرام».

وعلَّق الرداد عليها: «يا نور عينيا، يا حتة مني، وحشتني قوي يا جدع، ماتفقناش تسيبني لوحدي، بس ربنا عايز كده، أخويا وابني وحبيبي وقلبي #فادي الرداد، أخف دم في الدنيا وأطيب قلب وأجدع أخ وأرجل راجل، حافظ قرآن وصيام اثنين وخميس طول العام، ربنا يرحمك يا قلبي من جوه ويدخلك فسيح جناته، أشوفك فى الآخرة يا حبيبي إن شاء الله. الذكرى السنوية لأخي #فادي الرداد ٧/٣، أرجو قراءة الفاتحة على روحه».

كما نشر حسن صورة لوالده الراحل وعلق عليها: «الذكرى السنوية لبابا.. أبويا السند الضهر والجدعنة الإنسان الوحيد اللي بيحسسك بالأمان بتحس إنك لسة طفل وفي حد في ضهرك هيشيلك في أي مشكلة بتقع فيها، كنت أب حنون وصديق ضحكتك كانت تملأ الدنيا سعادة افتقدك بشدة في هذا الزمن المايل شكرًا على كل المبادئ التي اتعلمتها منك وأصبحت رجلا.. أرجو قراءة الفاتحة».
وكان من المقرر أن يخوض حسن الرداد السباق الرمضاني 2017 بمسلسل مع إيمي سمير غانم، إلا أن العمل توقف وتم تأجيله.
شارك «الرداد» مؤخرًا في فيلم «عشان خارجين»، بطولة إيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد، وطاهر أبو ليلة، وحنان سليمان، ومحمد على رزق، ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، ومراد مكرم، وضياء المرغني، وأيمن منصور، قصة هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج خالد الحلفاوي.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!