البث المباشرlive

أخبار

رامز جلال ينصب فخاً للنجوم في هذه الدولة وهؤلاء أول ضحايا مقلبه

رامز جلال ينصب فخاً للنجوم في هذه الدولة وهؤلاء أول ضحايا مقلبه

March 19, 2019

 بدأت تسريبات مقلب رامز جلال في رمضان 2019 في الانطلاق، ليكون آخر المستجدات هو الكشف عن الدولة التي ستكون فخاً للنجوم هذا العام.

حيث أشارت مصادر مقربة من مقلب رامز جلال في رمضان 2019، أنه اختار دولة اندونيسيا من أجل الإيقاع بالنجوم، ويعود سبب سفره لهذه البلد تحديداً هو أن ظروف المكان مناسبة مع الضيوف المقرر استقدامهم إلى برنامجه، إلى جانب صعوبة التكهن بأنهم عرضة لمقلب هناك، بحسب إرم نيوز.

وتردد أن رامز جلال سافر إلى اندونيسيا بالفعل مع فريق عمله، من أجل بدء تصوير أولى الحلقات هناك.

وفي نفس الصدد، بدأت تقارير صحفية تتحدث عن ضحايا رامز جلال في مقلبه في رمضان 2019، حيث يتردد أنه يعتزم إحضار الفنانة رانيا يوسف خاصة بعد الضجة الأخيرة التي أحدثتها بفضل فستان ختام مهرجان القاهرة، بحسب الوطن.

كما أشارت التقارير الصحفية أن رامز جلال يرغب أيضاً في الإيقاع بالفنانة دنيا سمير غانم والكابتن مدحت شلبي وعلي ربيع ومصطفى خاطر ومغني أغنية ديسباسيتو الشهيرة.

أما عن التنكر الذي سوف يعتمده رامز جلال، فسربت فكرته في وقت سابق، حيث يتردد أنه أطال شعره قليلاً وصبغه مع لحيته باللون الأبيض حتى يبدو رجلاً عجوزاً.

ومن المعروف أن الكثير من التسريبات تضرب مقلب رامز جلال دوماً قبل عرضه في رمضان، حتى أن البعض يشكك أنه هو من يقدم على هذا الأمر مع فريق عمله، حتى يبعد الشبهات عنه بمعلومات خاطئة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!