البث المباشرlive

أخبار

دنيا بطمة: “قادرة على قصف الجبهات والهدف أرخص مما تتخيلون!”

دنيا بطمة: “قادرة على قصف الجبهات والهدف أرخص مما تتخيلون!”

February 4, 2019

عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة، لسياسة توجيه الرسائل الغامضة والتي تحمل نقدًا وهجومًا على منتقديها، أو الأشخاص الذين تدخل معهم في معارك شخصية، عبر إنستغرام.

ونشرت دنيا صورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة: “لن أكررها كثيرًا لست عاجزة على قصف الجبهات ولكن للأسف صواريخي غالية”.

وتابعت الفنانة المغربية: “الهدف أرخص مما تتخيلون ارتقوا كل يرى الناس بعين طبعه”، في الوقت الذي أغلقت فيه خاصية التعليقات على هذا المنشور تحديدًا، كي تتجنب تساؤلات متابعيها بشأن مقصدها من تلك الكلمات.

ومن المعروف أن بطمة لديها خلافات أسرية مع الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، ابنة زوجها المنتج محمد الترك، إذ انتقلت للعيش مع والدتها بعد زواج والدها من الفنانة المغربية.

وعلى المستوى الفني، تبادلت دنيا التصريحات الهجومية مع الفنانة المغربية ابتسام تسكت منذ فترة؛ إذ أكدت بطمة أن دور ابتسام الذي أدته في الفيلم الذي يحمل عنوان “سعيد وسحتوت” عُرض عليها أولاً لكنها رفضته؛ لأن جدولها الزمني لم يساعدها، وهو ما نفته كليًا تسكت، موضحة أن سيناريو المسلسل كُتب خصيصًا من أجلها؛ وهو ما أكدته كاتبة الفيلم السيناريست بشرى مالك.

يذكر أن دنيا بطمة توّجت مؤخرًا بجائزة أفضل فنانة مغربية في الشرق الأوسط لعام 2018، خلال حفل مهرجان “جوائز بيروت الذهبية”، في لبنان، ضمن نخبة من كبار النجوم بالوطن العربي.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!