البث المباشرlive

أخبار

دنيا بطمة تفجّر مفاجأة مدوية عن حربها المستعرة مع حماتها جدة حلا الترك

دنيا بطمة تفجّر مفاجأة مدوية عن حربها المستعرة مع حماتها جدة حلا الترك

July 9, 2018

فجّرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مفاجأة كبيرة، حول حربها المستعرة منذ زواجها بالمنتج البحريني محمد الترك، مع والدته.

وكشفت بطمة في مؤتمر صحافي أنها تصالحت مع حماتها، قائلةً: “خلافي انتهى مع حماتي، هذا الأمر اعلنه للمرة الأولى”.

وكانت حماة بطمة وجدة الفنانة البحرينية حلا الترك، وجّهت اليها اتهامات عدّة في السابق، وتبرأت في أحد مواقفها من ابنها بسبب المطربة المغربية.

وقالت في حدى المرات: “هكذا حال بعض البشر، الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون، بعضهم كبار في السن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح، وبعضهم يعتقدون أنهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا” .

وساند محمد الترك زوجته في معركتها ضد والدته، فكتب رداً على صفحته على “انستغرام”: “شكرا يا أمي لما فعلت اليوم. شكرا يا أمي على تشهيرك بي وبزوجتي التي لا تكن لك غير الاحترام والتقدير. شكرا يا أمي لتكذيبك الحقيقة وجعلي في عيون الناس أبا شريرا. شكرا يا أمي لجعل الكلاب تنبح. شكرا يا أمي لتدمير كل شيء جميل. شكرا وشكرا و شكرا يا من ربيتنا على أن نكون يدا وحدة متكاتفين متلاحمين بوجه كل من حاول أن يتطاول علينا”.

وأضاف: “شكرا لأنك لم تحسبي حساب لي ولأي فرد من العائلة. أتمنى من الله أن يكون ضميرك مرتاح لما فعلت يا أمي وبدون سبب، أنا وزوجتي و الأولاد وجميع العائلة لا نستحق هذا الهجوم الصادم الذي ليس له أساس من الحقيقة أو الصحة. اللهم انصرني على كل من عاداني وحاول إيذاء من أحبهم”.

وختم: “أما بخصوص طليقتي التي بعض الناس متعاطف معها أقولكم إذا سترت أو سكت على تمثيلها فاعلموا أنه ليس خوفا منها بل خوفا على مشاعر من أحب، وأتمنى من الجميع أن لا يتدخل أو يتكلم ويقذف بكلام بأنكم لا تعرفون الحقيقة البشعة . واستعطاف الناس يأتي من قول الحقيقة لا تلفيقها.و ختم الترك رده ” اسأل الله الستر والتوبة”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!