البث المباشرlive

أخبار

حليمة بولند تكشف لأول مرة كارثة منزلها الجديد التي تسببت في انهيارها!

حليمة بولند تكشف لأول مرة كارثة منزلها الجديد التي تسببت في انهيارها!

July 15, 2018

كشفت الإعلامية حليمة بولند عبر مقطع نشرته على حسابها على سناب شات، إنها تعرضت للانهيار بعد وصولها خبر أن منزلها الجديد تدمر.

وظهر في المقطع حليمة بولند وهي تتحدث مع إحدى صديقاتها برسائل صوتية، وتقول لها إنها أصيب بالانهيار فور معرفتها أن منزلها الجديد تدمر، حيث وصلها الخبر السيئ أثناء وجودها في التصوير.

وأضافت حليمة بولند في رسالتها لصديقتها: “أن منزلها الجديد كان قد انتهى تجهيزه تماماً إلا إنه تدمر، أعوذ بالله من العين”.

وطلبت صديقة حليمة بولند منها أن تذبح لله لإبعاد الحسد العين عنها، قائلة لها في رسالتها: “الحمد الله أن المسألة اقتصرت على هذا الأمر فقط”.

وكانت حليمة بولند استعرضت منزلها الفخم على حسابها على سناب شات، وكشفت عن أرجائه بشكل مفصل ليظهر أثاثه الكلاسيكي والحديقة الشاسعة، مشيرة إلى أن بناء هذا المنزل استغرق عامين.

وأرادت حليمة بولند أن تشارك متابعيها بلحظات دخولها لمنزلها الفخم لأول مرة، من خلال تصوير فيديو لها، إلا أن البعض انتقدها من جراء هذا التصوير ملمحين إلى إنها استعانت بمصورين محترفين وأن الأمر معد له مسبقاً وليس كما تردد إنها أول مرة ترى المنزل مع الجمهور.

الجدير بالذكر أن حليمة بولند أعلنت زواجها بشكل مفاجئ من المحامي الكويتي عبد الرزاق ذريان العنزي، واعتزالها العمل الإعلامي والظهور على الشاشة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!