البث المباشرlive

أخبار

حلولاً وتقنيات جديدة خلال جيتكس 2017

حلولاً وتقنيات جديدة خلال جيتكس 2017

October 7, 2017

تستعد دوائر وجهات رسمية وشركات خاصة محلية وعالمية لإطلاق حلول أمنية وتقنيات جديدة خلال مشاركتها في معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2017»، الذي تنطلق فعالياته بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر 2017.

وتعتزم دائرة الأراضي والأملاك في دبي تسجيل مشاركة متميزة لها، إذ ستتخذ الدائرة من المعرض منصة لكشف النقاب عن سبق تقني سيكون فريداً من نوعه على مستوى قطاع العقارات في العالم، وسيحدث صدى واسعاً على المستوى المحلي، لتأثيراته الإيجابية الواسعة على أداء المؤسسات الحكومية وخدماتها لراحة وسعادة جميع المتعاملين.

وستركز «أراضي دبي» في المعرض على إبراز أحدث حلولها التقنية، وتسليط الضوء على مشاريعها المتخصصة في هذا المجال، بهدف ترجمة رؤيتها على أرض الواقع، والمتمثلة في تحويل دبي إلى الوجهة العقارية الأولى عالمياً في الابتكار والثقة والسعادة، وذلك من خلال تبني أعلى المعايير الدولية لخدمة القطاع العقاري.

من جهتها، أنهت دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان استعداداتها لإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بـ«إدارة الرقابة وحماية المستهلك» (http:/‏‏‏‏/‏‏‏‏consumerprotection.ajman.ae/‏‏‏‏) خلال (المعرض)، في خطوة نوعية لتوطيد جسور التواصل مع المستهلكين والمستثمرين بالاستفادة من وسائل التكنولوجيا المتقدمة.

من جانبها، أعلنت شركة «مانيج إنجن»، أنها ستعزز من إدارة خدمات تقنية المعلومات وإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات وإدارة «ويندوز سيرفر»، وإدارة نقاط النهاية، وأجهزة الجوال والمعلومات الأمنية، وإدارة الأحداث، ومنتجات تحليلات تقنية المعلومات في فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية». وستكشف الشركة أيضاً عن تعزيزات في أمن وخدمات تكنولوجيا المعلومات خلال فعاليات الحدث.

إلى ذلك، تعود شركة «إف في سي» FVC مجدداً للمشاركة في «أسبوع جيتكس للتقنية»، إذ ستقوم الشركة بعرض أحدث مجموعة من الحلول المبتكرة في تكنولوجيا المعلومات من الاتصالات الموحدّة إلى أمن المعلومات وخدمات المدارة المتطورة.

في السياق نفسه، أعلنت شركة «سوفوس»، أنها تعتزم تسليط الضوء على نهجها للجيل المقبل من التقنيات الأمنية ضمن فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية».

بدورها، أعلنت شركة «مايم كاست» المحدودة، أنها ستشارك في «أسبوع جيتكس للتقنية» وستناقش كيفية بناء المؤسسات لاستراتيجية شاملة تسمح بمرونة وحماية البريد الإلكتروني، فيما يقدم الخبراء عرضاً حياً لقرصنة البريد الإلكتروني، ويستعرضون كيفية قيام المؤسسات بحماية أنفسها ضد الهجمات الإلكترونية المتطورة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!