البث المباشرlive

أخبار

حلا شيحة تحرج محمد رمضان…إليكم القصة كاملة!

حلا شيحة تحرج محمد رمضان…إليكم القصة كاملة!

January 28, 2019

أثارت الفنانة حلا شيحة جدلاً بتصريحها الذي أدلت به عن مشاركتها للفنان محمد رمضان، في مسلسله القادم في مضان 2019، بعد تأكيده بأنها البطلة أمامه.

رفضت حلا شيحة التأكيد على مشاركتها لمسلسل محمد رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها لم تتعاقد رسمياً للظهور في أي عمل، وأنها تعكف حالياً لقراءة عدد من السيناريوهات ولم تحسم قرارها بعد.

تعليق حلا شيحة جاء غير متوقع، خاصة وأن محمد رمضان كشف مشاركتها في مسلسله المقبل “زلزال”، عندما علق على صورتها قائلاً: “ممثلة عظيمة واضافة لأي مشروع انتظروا زلزال رمضان 2019…ثقة في الله نجاح”.

وكانت هناك أنباء قوية تفيد بأن حلا شيحة ستطل مع محمد رمضان في رمضان المقبل، وأنها اختارت الظهور معه في أول عمل بعد اعتزال 12 عاماً، وعندما كتب الأخير كلماته عنها ثبت الفكرة، إلا أن تصريحها مؤخراً أصاب الجمهور بالحيرة.

ومن المعروف أن حلا شيحة عادت للتمثيل بعد فترة اعتزال 12 عاماً، ابتعدت تماماً عن الأضواء وظلت في كندا مع زوجها وأولادها الأربعة، إلا أنها قررت خلع الحجاب والعودة للفن في 2018، ولكن قرارها صاحبه العديد من الانتقادات اللاذعة لها والتي دفعتها حتى الآن لحذف خاصية التعليقات من انستقرام.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!