البث المباشرlive

أخبار

حلا شيحا تتراجع ..وتتعاقد رسميا على بطولة مسلسل “زلزال” مع محمد رمضان

حلا شيحا تتراجع ..وتتعاقد رسميا على بطولة مسلسل “زلزال” مع محمد رمضان

February 3, 2019

لا يزال الارتباك سيد الموقف فيما يخص الخطوة المقبلة للفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحا. فبعد 48 ساعة فقط من إبداء رغبتها في العودة إلى السينما، والوعد بالكشف عن اسم فيلمها الجديد قريبا، تراجعت حلا عن موقفها، وأعلنت تعاقدها رسميا على بطولة مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2019.

حلا كانت المرشحة الأولى لبطولة مسلسل “زلزال” بدعم من محمد رمضان، ولكنها رهنت موقفها النهائي باستدعاء الفنان عادل إمام لها لتشاركه بطولة مسلسله الجديد “فلانتينو”، وبعدها أعلنت أنها لن تعود إلى جمهورها عبر دراما رمضان 2019 وقالت إنها اشتاقت إلى السينما، وستكشف عن اسم مشروعها الجديد قريبا، ولكنها كشفت فجر اليوم الخميس عن تعاقدها رسميا على بطولة مسلسل “زلزال”.

يذكر أن حلا شاركت جمهورها عبر موقع إنستقرام مقطعا يجمعها بالفنان عادل إمام من مشاهد فيلم “عريس من جهة أمنية”، وعلقت عليه قائلة إنه من أقرب المشاهد إلى قلبها، وهو ما اعتبره البعض رسالة بأنها تفضل العودة مع النجم في دور ابنته، ويبدو أن بدء تصوير مسلسل “فلانتينو” بدون ترشيحها للمشاركة في بطولته، دفعها للموافقة فورا على المشاركة في مسلسل “زلزال” خاصة وأنها أعلنت قرارها بعد ساعات قليلة من كشف الفنان عادل إمام عن المشاهد الأولى لمسلسله.

مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، ومرشح لبطولته بجوار محمد رمضان وحلا شيحا، النجم حسين فهمي، كما تم ترشيح الفنانة نسرين أمين والفنان حسام داغر لمشاركتهم فى العمل.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!