البث المباشرlive

أخبار

حسني: دبي تُجيد صنع السعادة

حسني: دبي تُجيد صنع السعادة

October 5, 2017

زيارة ودودة ومرحة، سبقها ترتيب وتنسيق بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دائرة السياحة بدبي، وبين الشركة المسؤولة عن توزيع فيلمه الجديد «تصبح على خير»، قام بها، أول من أمس، الفنان المصري تامر حسني، إلى مدينة «مدهش» الترفيهية، قبل ساعات من حضوره العرض الافتتاحي لفيلمه في نوفو سينما بـ«سيتي ووك».

وعلى الرغم من أن مسرح «مدهش» كان معداً لاستقبال حسني، الذي وصل بصحبة الفنانة درة، التي يضمّها طاقم العمل، وتم بالفعل عرض الأغنية الدعائية للفيلم وقت قدومه، إلا أن النجمين فضّلا التجول في «المدينة الترفيهية»، ما شكل مناسبة لالتقاط العشرات من الصور التذكارية مع الأطفال، والجمهور.

وقال تامر حسني: «متفرّدة دبي في هذا المضمار، وهو ما يشكل دوماً مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن عربي، وهو انطباع يصلني، كما يصل كل من يزورها».

واعتبر حسني المدينة الترفيهية التي تقيمها كل عام خلال «صيف دبي» مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تحت مظلة دائرة السياحة بدبي، موقعاً مثالياً لتنفيس طاقات الصغار، واستكشاف مواهبهم من خلال اللعب، مضيفاً «لم يسع الوقت لجولة تستكشف كل ما في المكان، لكن الانطباع من دون شك يؤكد جاذبيته للأطفال».

وأكد حسني أنه يحرص على أن تكون أعماله، خصوصاً أحدثها «تصبح على خير» جاذباً ومناسباً أيضاً لشريحة الأطفال من خلال المسحة الكوميدية التي تغلفه.

فكرة التواجد في دبي، في حد ذاتها، كانت «ساحرة ومبهجة» بالنسبة للفنانة التونسية درة، التي حلت ضيفة على مهرجان دبي السينمائي لموسمين متتاليين، فضلاً عن حلولها ضيفة أيضاً على تلفزيون دبي في أكثر من مناسبة، حيث قالت: «يبقى للتواجد في دبي دائماً مذاق آخر».

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!