البث المباشرlive

أخبار

جنيفر أنيستون توضح حقيقة عودة مسلسل “فريندز”

جنيفر أنيستون توضح حقيقة عودة مسلسل “فريندز”

August 5, 2018

يبدو أن عشاق مسلسل الدراما الكوميدي “فريندز” ليسوا الوحيدين الذين يتطلعون لإنتاج موسم جديد منه، وعودته على شاشات التلفاز، وذلك بعدما كشفت واحدة من أبرز بطلات العمل جنيفر أنيستون، رغبتها في ذلك لافتة إلى أنها ستقوم بمناقشة الأمر فعلياً مع الممثل مات لوبلانك والذي شاركها البطولة.

وكشفت جنيفر أنيستون (٤٩ عاماً)، في حوار جديد مع مجلة “ان ستايل”، أنها بالفعل تحدثت مع النجمة كورتني كوكس وليزا كوردو اللواتي شاركها بطولة المسلسل حول مدى قابلية إنتاج جزء جديد من “فريندز”، والذي تم عرض الموسم العاشر والأخير منه عام ٢٠٠٤.

وتقول أنيستون على الرغم من أني لا أملك أي تصور للشكل الجديد الذي يمكن أن يكون عليه الجزء الجديد من المسلسل في حال تم ذلك، إلا أن مسلسل فريندز يبقى واحداً من أهم الأعمال المفضلة والمحببة لي” لافتة إلى أنها تتمنى أن تقضي الأيام الحالية بمعاودة العمل من جديد مع صديقاتها وشريكاتها في البطولة.

وأكدت أنيسون أنها ستجري بعض المفاوضات مع النجم مات لوبلانك بشأن تنفيذ ذلك، موضحة أن هناك بعض الأعمال التلفزيونية والتي بالرغم من نجاحها وجماهريتها، إلا أن إنتاج مواسم جديدة منها يصبح أمراً صعباً”.

في المقابل، أعربت أنيستون عن استيائها من الشائعات التي أطلقها البعض بعض انفصالها عن زوجها السابق جاستن ثورو حيث قالت أن كل التكهنات غير صحيحة، مؤكدة أن البعض يربط سبب الانفصال بعدم الإنجاب، وبالرغم من عدم صحة ذلك أضافت، “ربما لا يكون هدفي على هذا الكوكب هو الإنجاب، ربما لدي أشياء أخرى يفترض أن أفعلها؟”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!