البث المباشرlive

أخبار

جمهور إليسا يُعلن الحرب على نوال الزغبي بسبب هذه التغريدة!

جمهور إليسا يُعلن الحرب على نوال الزغبي بسبب هذه التغريدة!

October 17, 2018

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حالةً من الغضب بين جمهور مواطنتها المطربة إليسا، بسبب التغريدة التي كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”.

ونشرت نوال تغريدةً قالت فيها: “8 هيتات مش أحسن من 16 أغنية ما بينسمعوا؟!”، وهو ما اعتبره البعض إهانةً لنجمتهم المفضلة إليسا خاصةً أن عدد أغاني ألبومها 16 مثلما ذكرت الزغبي.

وجاءت تغريدة نوال ردًا على سؤال إحدى متابعيها على “تويتر”، والذي أبدى استغرابه من أن ألبومها الجديد سيحتوي على 8 أغانٍ فقط.

وأعلن جمهور إليسا الحرب على الزغبي بسبب هذه التغريدة، حيث قال أحدهم: “غياب 4 سنين ماعرف شكد وألبوم 8 أغاني ههههه كنا متوقعين غيرشي بس يضاهر الساحة الفنية ما بتوسع 2 بس واحد اللي هي إليسا الى كلا منتظرين شوفينا ألبومك الهيت”.

وعلّق متابع آخر: “إذا قصدك إليسا فابدك مليون سنة لتعملي ألبوم كامل ومن 16 أغنيه وكسر الدني وحقق ملايين بفترة قصيرة والعبرة صح مش بالكمية بس كمان الواحد لازم يعرف يختار كلمات وألحان مميزة مش أغاني سنغل وتمر مرور الكرام كلامًا ولحنًا سخيفًا”.

وأضافت إحدى معجبات إليسا: “بناقشك ع 16 أغنية بناقشك ع أغنية واحدة هي كرهني تساوي مسيرتك الفنية كلها بلاش تغلطي ع الملكة عشان تجيبي تعليقات كثير ع التويت والله عرفت حركتك هذه مكانكم تجيبون اسم اليسا فتعليقاتكم عشان تنشهرون والله م تسوين ظفر إصبعها الصغير”.

ونصحتها متابعة أخرى، قائلةً: “حضرتك من الفنانات إللي مسيرتهم مليانة نجاحات وأنا بحب أسمع لك وأشوف كليباتك خصوصًا القديم، بس التويتة دي هتخسرك احترام الناس ليكي لأن الرقم 16 ده مش رقم بيتقال عادة لضرب المثل لأ إنتى قاصداه، عيب ماتخسريش احترام الناس ليكي عشان غيرة نسوان”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!