البث المباشرlive

أخبار

توقف حفل محمد عساف في السعودية.. والنجم الفلسطيني يكشف السبب!

توقف حفل محمد عساف في السعودية.. والنجم الفلسطيني يكشف السبب!

February 1, 2019

أحيا الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، حفلًا غنائيًا في العاصمة السعودية الرياض أمس، وبعد مرور نصف ساعة منه، فوجئ عساف بإعلان المنظمين توقف الحفل وعدم استكماله.

وكشف محمد عساف، في مقطع فيديو له عبر “سناب شات”، أن كثرة أعداد الجمهور تسببت في فشل التنظيم.

ولفت إلى أن الحفل كان ضمن مهرجان “عبيّة”، وحضره عدد كبير من الجمهور السعودي؛ وهو ما أدى للتدافع بينهم، ولم يستطع المنظمون التحكم في إدارة التنظيم، فأوقفوا الحفل.

من جهته وجّه محمد عسّاف، الشكر لجمهوره في السعودية، واعتذر لهم عن استكمال الحفل، مؤكدًا أن الأمر خارج عن إرادته، ووعدهم بلقاء قريبًا.

الحفل يأتي ضمن الفعاليات الترفيهية التي تقام في الرياض، ضمن المهرجان السعودي للجواد العربي “عبيّة”، وانطلق في 29 يناير الجاري ويستمر حتى 2 فبراير.

ونشر “عساف”،عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا كتب فيه: “أهلنا الكرام في الرياض، ألتقيكم في المهرجان السعودي للجواد العربي عبية، الثلاثاء المقبل 29 يناير، الساعة 00:09 مساء في منتجع الفيصلية بدرة الرياض”.

يُذكر أن المهرجان يحتضن كثيرًا من الفعاليات المتنوعة، من أبرزها عروض الخيل من مختلف أنحاء العالم، والحفلات الغنائية بمشاركة فنانين خليجيين وعرب.

وطرح محمد عساف في سبتمبر الماضي أغنية جديدة بعنوان “مكانك خالي” من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وحقق أكثر من 58 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!