البث المباشرlive

أخبار

تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن

تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن

July 23, 2018

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب، للاحتفال بعيد الأضحى وسط الجاليات العربية في لندن، وذلك يوم 25 من شهر أغسطس/آب القادم. وستكون شيرين بديلة للمطربة اللبنانية ميريام فارس، التي اعتذرت عن الحفل نفسه بسبب ظروف صحيّة تمر بها. فأعلنت شيرين عن إقامة حفلها المقرر إقامته في لندن داخل فندق “هيلتون بارك لين”، وذلك يوم السبت 25 أغسطس/آب، تزامنا مع طرح ألبومها الجديد الذي قررت أن يكون في عيد الأضحى.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل ما بين 200 و1000 جنيه إسترليني. ومن المقرر أن تصطحب شيرين زوجها المطرب حسام حبيب وابنتيها هنا ومريم، لقضاء إجازة العيد في لندن، قبل موعد عودة طفلتيها إلى دراستهما في مصر.

وكان من المفترض أن تُحيي اللبنانية ميريام فارس الحفل قبل وقوع الاختيار على شيرين، إلا أن المطربة اللبنانية اعتذرت بعد أيام من قبولها العرض، وذلك بسبب عدم استردادها صحّتها بشكل كامل، بعد أن خضعت لعملية جراحية، في بداية شهر يونيو/حزيران الماضي. كما سبق واعتذرت كذلك للسبب نفسه عن إقامة حفل خيري في كازينو لبنان، يوم 27 من يونيو/حزيران الماضي؛ حيث أشارت إلى قرار أطبائها المعالجين بإيقاف كافة أنشطتها الفنية لمدة شهر ونصف الشهر.

اللافت للنظر، أن الملصق الإعلاني للحفل، والذي كان خاصاً بميريام فارس، كان قد احتوى على لقبها “ملكة المسرح”، ولكن يبدو أن منظّمي الحفل لم يلتفتوا وهم يستبدلون صورة الفنانة اللبنانية بشيرين إلى استمرار وجود اللقب على ملصق حفل المطربة المصرية، وهو ما أثار غضب جمهور ميريام الذي طالب بتصحيح الخطأ، وهو ما حدث بالفعل.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!