البث المباشرlive

أخبار

تصرف ريم البارودي المفاجئ يورطها في أزمة طلاق وليد فواز ومي سليم

تصرف ريم البارودي المفاجئ يورطها في أزمة طلاق وليد فواز ومي سليم

July 22, 2018

تورطت الفنانة ريم البارودي في أزمة طلاق الفنان وليد فواز والفنانة مي سليم، بسبب تصرفها المفاجئ الذي قامت به في العلن، وهو وضع علامة إعجاب على منشور وليد فواز.

تسبب تصرف ريم البارودي من وضعها علامة إعجاب على منشور وليد فواز بشأن طلاقه من مي سليم، في حالة استياء للبعض ليتم اقحام اسمها في الأزمة.

ومن جانبها، أبدت ريم البارودي استيائها من اقحام اسمها في طلاق مي سليم ووليد فواز بعد وضعها علامة إعجاب على بيان الأخير، طالبة بعدم ترديد اسمها في هذه الأزمة، لأنهما عملت مع كلاهما، بحسب تصريحها لصدى البلد.

وتابعت ريم البارودي تصريحها، بأنها عملت مع الاثنين وعلاقتها جيدة مع وليد فواز ومي سليم، ولكنها تساند في كل الأحوال الأخيرة، لأنها امرأة مثلها وتتمنى لها كل الخير.

ويبدو أن ريم البارودي أرادت أن تثبت للجميع إنها لا تدعم وليد فواز في موقفه، مثلما ظن البعض بعد وضعها علامة إعجاب على منشوره الذي وجده الكثيرين مسيء، فقامت بكتابة رسالة دعم لمي سليم عبر خاصية “ستوري” في انستقرام قائلة: “قلبي معاكي من أجمل البني آدمين اللي قبلتهم في الحياة واشتغلنا مع بعض ومن احلى الكواليس بصرف النظر عن المهتارات اللي بتحصل عاوزة اقولك يا جبل ما يهزك ريح”.

وأبدى بعض رواد مواقع التواصل استغرابهم من موقف ريم البارودي، متسائلين أي الطرفين تؤيد فهي أعجبت بمنشور وليد فواز وفي ذات الوقت تدعم مي سليم.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!