البث المباشرlive

أخبار

“تروكولر” يضيف ميزة مدفوعة جديدة لتسجيل المكالمات

“تروكولر” يضيف ميزة مدفوعة جديدة لتسجيل المكالمات

July 15, 2018

أعلنت شركة Truecaller السويدية أن تطبيقها الشهير يعطى الآن للمستخدمين خيار تسجيل المكالمات الصوتية، وتحدثت الشركة عن هذه الميزة فى إحدى صفحات الدعم، وقدمت تفاصيل حول الإصدار الذى سيتم تشغيله وكيفية تسجيل المكالمات.

وتقول الشركة إنه سيتم حفظ جميع المكالمات الصوتية المسجلة فى الجهاز ولا يتم تحميلها على خوادم Truecaller، وطمأنت المستخدمين بأنها لا تقرأ أو تعالج التسجيلات، وأضافت :”نحن نحترم خصوصيتك، لذلك سيحتاج Truecaller إلى إذن الوصول لتخزين التسجيلات فى الجهاز، لكن الميزة ليست متاحة للجميع، إذ تقول الشركة أنه يمكن فقط لمستخدمى Android الذين لديهم إصدار Android 5.0 أو إصدار أحدث استخدام هذه الميزة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة إصدارًا تجريبيًا لمدة 14 يومًا لهذه الميزة بعد ذلك سيتعين على المستخدمين شراؤه، ولن تحصل على خيار لإجراء نسخ احتياطى لتسجيلات المكالمات على السحابة فى هذه المرحلة.وقالت الشركة أيضا أنه لا يمكن نقل التسجيلات إلى SDcard فى هذه المرحلة.

فى التطبيق المحدّث، يمكن للمستخدمين البحث عن هذه الميزة فى بعض الخطوات البسيطة، اضغط على الثلاثة أسطر فى الزاوية العلوية اليسرى، وقم بفتح إعدادات تليها تسجيل المكالمات Truecaller وتمكين “سجل المكالمات”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!