البث المباشرlive

أخبار

بعد هوليوود.. أحلام تُطلق عملاً فنياً مشتركاً بنكهة مغربية!

بعد هوليوود.. أحلام تُطلق عملاً فنياً مشتركاً بنكهة مغربية!

July 28, 2018

تشارك الفنانة الإماراتية أحلام في الأوبريت “شمس الحضارات” المهداة إلى الملك محمد السادس والشعب المغربي، والتي أشرف عليها الأمير مولاي إسماعيل، وكتب كلماتها وأنتجها مصعب العنزي “سفير الأغنية المغربية”، بمناسبة عيد العرش الـ19.

والى جانب أحلام، يشارك في الاوبريت كل من أحمد الجميري وديانا كرزون وفهد الكبيسي ورابح صقر ونبيل شعيل، ومن المتوقع أن يعرض على القنوات المغربية؛ يوم 29 تموز الجاري.

وعقب مشاركتها في أوبريت “شمس الحضارات”، وجهت احلام رسالة إلى الملك محمد السادس قالت فيها :”تعلمنا حبكم وترسخت محبتكم في القلوب من والدنا وقائدنا وأبونا زايد بن سلطان أل نهيان رحمه الله.. من بنت الإمارات العربية المتحدة أهدي صوتي لجلالتكم حفظكم الله ورعاكم في هذا العمل الذي هو وسام شرف لي، دمتم فخرا وعزا للعرب.. ابنتكم بنت الإمارات والمغرب أحلام”

من جهة اخرى، أحييت أحلام حفلاً في مسرح دولبي هوليوود بلوس أنجلوس الأميركية، وهي أول مطربة عربية تقف على هذا المسرح، بحضور أكثر من 4 ألاف شخص، وقد تم تكريمها على اثر ذلك، فحصلت على الأسطوانة الذهبية عن تاريخها الفني من منظمة “بيك آبل ميوزيك أوورد”، والتي أهدتها لجمهورها ووطنها الإمارات ومايسترو فرقتها وليد فايد.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!