البث المباشرlive

أخبار

بعد محاولة ابتزازها.. أصالة تعلن اعتزال الغناء في المغرب لمدة 5 سنوات!

بعد محاولة ابتزازها.. أصالة تعلن اعتزال الغناء في المغرب لمدة 5 سنوات!

July 5, 2018

أعلنت الفنانة السورية أصالة، عن قرارها باعتزال الغناء في المغرب أو حتى ذهابها إلى هناك لمدة 5 سنوات، موضحةً أنها اتخذت هذا القرار كنوع من أنواع العقاب لنفسها، بسبب كشفها عن الاستغلال الذي تعرّضت له من قبل إدارة مهرجان “موازين”.

وقالت أصالة عبر مقطع فيديو على تطبيق “سناب شات”: “كوني أخذت قرار عدم الغناء في المغرب لمدة 5 سنوات أو حتى الذهاب إليها هو نوع من أنواع العقاب لي أولًا وثانيًا وثالثًا، لأني بعرف حالي أنه لا يمكن أن أنشر مثل هذه المقالة عن ما حدث معي في المهرجان وتشوفوني في المغرب بفتتح أو بختتم هذا المهرجان”.

وتابعت : “لذلك أخذت قرار وده من سوء حظي إني مش راح أكون موجودة في المغرب لأي سبب أو بأي طريقة لأني قررت أن أعلن عن نوع من أنواع الاستغلال الذي تعرضت له”.

وأضافت: “الآن أنا أكثر راحة من قبل لأنني أستطعت أن أقول ما حدث معي رغم إني أعرف أنني راح أتعب شوي من وراء ما قلته”.

وأكّدت أن هذا القرار لا يمكن أن تتراجع عنه، مؤكدةً أن جمهورها هو أول من علم بهذا القرار قبل حتى زوجها.

وكانت أصالة قد خرجت عن صمتها لكي تؤكّد كلام زوجها المخرج المصري طارق عريان حول قيام أحد الأشخاص بطلب رشوة منها لكي تشارك في مهرجان “موازين”.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”: “في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجة لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّة، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرضَ أن أغنّي بهذه الطريقة، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي”.

وتابعت: “ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعده، لم أرضَ لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة، أن أرشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض”.

واختتمت رسالتها للشعب المغربي، قائلةً: “أنا دائمًا أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولا تكترثوا لشخص لا يمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقِ اليوم فغدًا قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوقًا أكثر للقاء أجمل”.

وكان المخرج المصري طارق العريان كشف السبب الرئيسي لعدم مشاركة زوجته الفنانة السورية أصالة في مهرجان “موازين” بالمغرب.

وأوضح العريان أنّ أحد الأشخاص من إدارة المهرجان طلب مبلغًا ماليًا من أصالة، لقاء مشاركتها بالمهرجان، الأمر الذي رفضته تمامًا.

وكتب طارق عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”: “أصالة ليست في مهرجان موازين لأنّ هناك شخصًا من إدارة المهرجان أراد منها مبلغًا من المال “كومشن” (عمولة) من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها”.

وتابع: “الأمر المرفوض سواء من أصالة نفسها أو من إدارة أعمالها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان”.

وجاء ردّ العريان على أحد الصحفيين، الذي تساءل عن سبب عدم مشاركة أصالة في موازين، على غرار زميلتها أحلام.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!