البث المباشرlive

أخبار

بعد عداوة 18 عاماً.. باريس هيلتون تفاجئ كيم كارداشيان بهذا التصريح

بعد عداوة 18 عاماً.. باريس هيلتون تفاجئ كيم كارداشيان بهذا التصريح

April 23, 2018

لا شك أن الجميع على علم بالصداقة التي جمعت الثنائي باريس هيلتون ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان منذ بداية ظهورها على شاشة التلفزيون للمرة الأولى ضمن حلقات برنامج تلفزيون الواقع Hilton The Simple، وكانت كيم وقتها تظهر إلى جانب باريس هيلتون وكأنها المساعدة الخاصة بها التي تحضّر لها ملابسها وتعتني بها دائماً وبكلبها، وذلك منذ ما يقرب من 18 عاماً.

ومع مرور السنوات، أضحت شهرة كارداشيان تفوق صديقتها ما جعل العلاقة بينهما تسوء من فترة الى أخرى، حتى أصبحت بينهما عداوة واضحة وصلت إلى شاشات التلفزيون وكاميرات المصوّرين أيضاً.

ولكن منذ أيام، أعلنت باريس هيلتون حبها لصديقتها كيم كارداشيان في إحدى المناسبات العامة أمام كاميرات الصحافة والإعلام، فهل عادت الصداقة بينهما من جديد؟

إهانة واعتذار

عام 2009، فوجىء متابعو كارداشيان بإهانتها من قبل صديقتها باريس هيلتون في إحدى المقابلات الإذاعية عندما انتقدت مؤخرتها التي اشتهرت بها وشبّهتها بـ”كيس كبير من النفايات”، ما أزعج متابعي كارداشيان وطلبوا منها الرد على تصريحات هيلتون، حتى كشفت كيم في إحدى المقابلات مع “هوارد ستيرن” عام 2009، عن أنها تلقت مكالمة اعتذار من باريس بعد هذه التصريحات وأنها لم تقابلها سوى مرة واحدة منذ ذلك الوقت.

صفحة جديدة

إلى ذلك، لم تجد باريس هيلتون خلال حفل CASA الذي أقيم، الأربعاء الماضي، في بيفرلي هيلز أمامها سوى الإشادة بغناء كيم كارداشيان أمام جميع المراسلين في لوس أنجلس.

وقالت في تصريحاتها: “نحن أصدقاء منذ طفولتنا ومن الرائع أن يرى كلّ منا الآخر، وقد أصبحت كل واحدة منا سيدة مجتمع معروفة، وهذا هو الوقت المناسب ليعيش كل منّا حياة سعيدة، فهي لديها عائلتها وأنا في طريقي لتكوين عائلتي أيضاً حيث أستعدّ لزواجي في القريب العاجل”.

واختتمت باريس هيلتون حديثها عن كيم كارداشيان بأنها جميلة من الداخل ومن الخارج أيضاً، لتعلن بذلك عودة صداقتها لكيم بعد قطيعة امتدت لسنوات طويلة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!