البث المباشرlive

أخبار

بعد طول انتظار.. “سامسونغ” تطلق Note 9 “الأذكى والأسرع في العالم”

بعد طول انتظار.. “سامسونغ” تطلق Note 9 “الأذكى والأسرع في العالم”

August 11, 2018

أطلقت شركة “سامسونغ”، هاتفها الجديد “غالكسي نوت 9” – Galaxy Note 9، إلى جانب مجموعة من منتجاتها التقنية الحديثة، وذلك في مؤتمرٍ عقد للغاية في مدينة نيويورك الأميركية، اليوم الخميس.

وكشفت “سامسونغ” خلال المؤتمر، أن “الهاتف يمكنه تشغيل مساحة ذاكرة تصل إلى تيرابايت كاملة”، ووصفته بـ”أذكى وأسرع هاتف في العالم”. وأشارت إلى أنَّ “مساحة التخزين على هاتف سامسونغ الجديد تبدأ من 128 غيغابايت، والكاميرا في الهاتف يمكنها التقاط الصور من خلال الضغط على القلم المصاحب للهاتف، الذي كشفت الشركة النقاب عنه.

وعرض، رئيس قسم تسويق المنتجات في سامسونغ جوناثان وونغ، مميزات قلم “إس” الجديد المدمج في “غالاكسي نوت 9″، والذي يمكّن المستخدمين من القيام بالعديد من المهام. ويتيح القلم المدعم بخاصية “البلوتوث” اللاسلكية، التقاط الصور وعرض الشرائح التوضيحية وتشغيل الفيديوهات بلمسة واحدة وعن بعد.

وحوّلت سامسونغ قلم S Pen في سلسلة هواتف Note من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.

ويمكن استخدام القلم كأداة لربط الهاتف بالتلفزيون، بحيث يستطيع المستخدم مشاهدة محتويات “غالاكسي نوت 9” على الشاشة، هذا إلى جانب إمكانية استعماله في إرسال الرسائل وترجمة الكلمات.

هذا وأعلنت “سامسونغ” عن إطلاق ساعة ذكية جديدة “غالاكسي وتش” من دون الحاجة لربطها مع هاتف ذكي. ورافق المؤتمر إعلان إطلاق لعبة “fortnite” لنظام تشغيل أندرويد.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!