البث المباشرlive

أخبار

بعد سخرية كاتبة كويتية منها.. نجوى فؤاد تدافع عن نجلاء فتحي بقوة

بعد سخرية كاتبة كويتية منها.. نجوى فؤاد تدافع عن نجلاء فتحي بقوة

April 23, 2018

لم تتمكن الراقصة نجوى فؤاد من الوقوف صامتة، امام سخرية الكاتبة الكويتية فجر السعيد من علامات الشيخوخة التي ظهرت بوجه الفنانة نجلاء فتحي.

وكتبت نجوى من خلال حسابها الخاص على “إنستغرام”: “عزيزتي نجلاء فتحي لا تلتفتي لكلام بعض المعروف عنهم أنهم مرتزقة مستترين وراء حرية الرأي وهم ليس إلا مجموعة كل ما يملكونه وقاحة التعبير، ستظلي أنتِ متربعة على عرش قلوب جمهورك المحب لكِ وأنا منهم”.

وكانت السعيد هاجمت فتحي بسبب نشر صورة حديثة للأخيرة، ظهرت خلالها ترتدي قبعة على رأسها، وعلامات تقدم السن والشيخوخة على وجهها.

وكتبت عبر صفحتها على “فيسبوك”: “عزيزتي نجلاء فتحي.. أسطورة الجمال في السبعينيات نصيحة من القلب بلاش تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة.. أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن واتبعي نصائحهن وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميلة جدًا.. نادية الجندي مازالت جميلة.. وغيرهما”.

وأضافت: “حتى ايناس الدغيدي اللي متصورة معك لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي.. من قلب محبة عاشت سنوات على أفلامك لا أريد ان أراكِ بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!