البث المباشرlive

أخبار

بعد اعتذار رابح صقر، وائل كفوري ينقذ حفلات هلا فبراير

بعد اعتذار رابح صقر، وائل كفوري ينقذ حفلات هلا فبراير

February 3, 2019

م الاتفاق مع الفنان وائل كفوري لمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل في إحياء إحدى ليالي حفلات “فبراير الكويت 2019″، التي ستقام في 8 فبراير شباط/فبراير الحالي، على مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وأعلنت “روتانا” عن استبدال الفنان السعودي رابح صقر بالفنان اللبناني وائل كفوري، ونشرت الإعلان الخاص بالحفل، بعد أن قدّم الفنان صقر اعتذاره عن المشاركة في مهرجان “فبراير الكويت” لأسباب شخصية، من خلال تغريدة نشرها على “تويتر”، ثم ما لبثت أن أكدتها “روتانا” ببيان رسمي.

ويضم مهرجان “فبراير الكويت 2019” سبع حفلات، بزيادة حفلين عن مهرجان 2018، ويشارك فيه 13 نجمًا عربيًّا، هم محمد عبده، وعبد الله الرويشد ، ووائل كفوري، وعبادي الجوهر، وماجد المهندس، نبيل شعيل ، وحسين الجسمي، ومطرف المطرف، وأصالة، ونوال الكويتية، و نجوى كرم ، و أنغام، وشيرين عبد الوهاب .

ويفتتح فنان العرب محمد عبده المهرجان اليوم منفردًا ،على أن يكون الختام مع سفير الغناء السعودي عبادي الجوهر ونجمة الخليج نوال الكويتية، علمًا أنّ جميع الحفلات يشارك فيها مطربان، باستثناء حفل الافتتاح، ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بالمهرجان على “تويتر” قبل ساعات عدة، مقطع فيديو من البروفة النهائية لحفل الليلة لفنان العرب محمد عبده.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!