البث المباشرlive

أخبار

بعد اتهامه بالكذب.. تامر حسني يرد: “المرة دي مضطر أتكلم”؟

بعد اتهامه بالكذب.. تامر حسني يرد: “المرة دي مضطر أتكلم”؟

November 19, 2018

بعد أن حطم فيلمه “البدلة” الأرقام القياسية في إيرادات الأفلام التي عرضت مؤخراً، ووصل إلى 60 مليون جنيه، خرج النجم تامر حسني على جمهوره بمنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن سعادته بما حققه الفيلم.

وعلق على المنشور قائلاً: “مساء الورد على أغلى ناس…. في الحقيقة مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي، بس سامحوني المرة دي مضطر أتكلم وبتكلم وأنا فرحان من كل قلبي”.

وأضاف: “النهاردة فيلم البدلة حقق رقم استثنائي أول مرة يحصل، حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض، وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده، عشان كان حلم من أحلامي لإني في الأصل مطرب”.

وأكمل “وكانت أمنيتي أحقق ده في السينما، ومش فكرة إيراد قد ما هو إجماع شعبي جماهيري على الذهاب للفيلم والإشادة به وثانياً لإنه فكرتي. وطبعاً ده نجاح كل فريق العمل المحترم.. والروح الجميلة الطيبة اللي كانت بينا هي السبب في ده، وفرحتي الثانية لإن السنة دي ألبوم عيش بشوقك حقق أعلى مبيعات.. الحمدلله، الحمدلله، الحمدلله”…

وتابع: “أما عن فرحة عمري الكبيرة بالنسبة ليا إن 2018 السنة اللي شفت فيها إبني (آدم)، ربنا يحفظه ويجعله ظهر وسند لإخواته ويحميكم ويسعدكم اأنتم وإخواتكم وأولادكم وآبائكم.. شكراً”

وتلقى النجم المصري آلاف التعليقات التي تهنئه على وصول الفيلم لهذا الرقم من الإيرادات.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!