البث المباشرlive

أخبار

براد بيت وأنجلينا جولي ينهيان إجراءات طلاقهما

براد بيت وأنجلينا جولي ينهيان إجراءات طلاقهما

April 4, 2018

يبدو أن أي محاولات للصلح بين نجمي هوليوود الشهيرين، أنجلينا جولي وبراد بيت، لن تفلح الآن، بعد أن كشف تقرير إخباري اليوم الإثنين، أن تفاصيل طلاقهما قد “انتهت بالفعل”، وذلك بعد نحو عام ونصف العام من انفصالهما.

وبعد معركة قضائية طويلة، ذكرت تقارير أن الزوجين السابقين اتفقا على الحضانة المشتركة لأبنائهما الستة، مادوكس (16 عاماً) وباكس (14عاماً) وزهرة (13 عاماً) وشايلوه (11 عاماً)، إضافة إلى التوأم فيفيان ونوكس (9 أعوام)، كما اتفقا على شروط أخرى تخص الطلاق.

وقال مصدر لصحيفة “ذا صن” البريطانية الشعبية “لقد تم الآن الاتفاق على شروط الطلاق، حيث يقوم الفريقان القانونيان للنجمين حاليا بإنهاء تلك الإجراءات التي سيتم تقديمها في غضون أسابيع”، مضيفاً “ثمة تحول كبير في العلاقة بينهما منذ انتهاء الزواج، ولاسيما بالنظر إلى ادعاءات أنجلينا بحق براد، إلا أن العلاقة بينهما الآن طيبة”.

وقال المصدر: “قرر كل منهما أنه من الضروري بالنسبة للأطفال أن تكون العلاقة بينهما محترمة. والشيء المهم الان، هو أنهما وافقا على تقاسم الحضانة بينهما، لقد كانت هناك شائعات تفيد بإلغاء إجراءات الطلاق، إلا أن الامر ليس كذلك”.

وكانت تقارير أفادت في وقت سابق بأن براد (54 عاماً) يذهب كل أسبوع لتلقي العلاج، بعد انفصاله “المرير” عن أنجلينا 42 عاماً، في سبتمبر

(أيلول) 2016.

يذكر أن ثمة تقارير انتشرت مؤخراً حول ارتباط أنجيلينا حالياً برجل أعمال أمريكي شهير، يعمل في مجال العقارات، وأنه أكثر وسامة وأكبر سناً من براد، إلا أن تلك التقارير أشارت إلى أن أنجلينا وحبيبها الثري مازالا يحتفظان بعلاقتهما بشكل سري حتى الآن.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!