البث المباشرlive

أخبار

بالتفاصيل الكاملة : قطيعة بين الفنانتين “أصالة” و”أنغام” .. وهذا هو السبب

بالتفاصيل الكاملة : قطيعة بين الفنانتين “أصالة” و”أنغام” .. وهذا هو السبب

February 27, 2019

صدمة يعيشها الوسط الفني اليوم بعد القطيعة التي وقعت بين الفنانتين الكبيرتين “أصالة” و”أنغام” في أعقاب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة.

الأزمة بدأت بتغريدة كتبتها أصالة أمس قالت فيها: “الفنّ إنّ لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة ، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر ، فلا قيمة له ولا لصاحبه” .

ثم قامت أصالة اليوم بإلغاء متابعة أنغام من على حسابها بتطبيق “إنستقرام” لترد أنغام سريعاً بإلغاء متابعة أصالة.

اللافت أيضاً هو عدم قيام أصالة بتهنئة أنغام على أحدث البوماتها “حالة خاصة جداً” الذي صدر منذ أيام قليلة على عكس العادة، حيث اعتادت أصالة مؤخراً تهنئة زميلاتها من الفنانات عند صدور ألبومات جديدة لهن، وخاصة أنغام التي تجمعها صداقة قوية مع أصالة، خاصةً أن أصالة هنأتها منذ عدة أشهر عند صدور أغنيتها المنفردة “بخاف أفرح” آنذاك.

من الجدير بالذكر أن أصالة، كانت قد استضافت الفنانة شيرين عبد الوهاب والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم -زوج أنغام الحالي- في إحدى حلقات برنامجها “صولا”، وعندما قامت شيرين بمداعبة أحمد إبراهيم وطلبت الزواج منه بشكل ساخر، باغتتها أصالة بالرد : “أنا كنت أذبحك وأذبحة، ده متزوج من قريبتي”.

وكان مصدر مقرب من الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم كشف لـ “سيدتي” أن الزواج تم منذ 6 أشهر بشكل رسمي، وبعلم عائلتي الطرفين والأصدقاء المقربين فقط، ولم يتم الإعلان الرسمي بسبب حالة الحداد التي كانت تعيشها أنغام بعد وفاة شقيقتها “غنوة”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!