البث المباشرlive

أخبار

النظارات المُعالجة بالألوان.. حل للمشاكل النفسية وأناقة لا تضاهى!

النظارات المُعالجة بالألوان.. حل للمشاكل النفسية وأناقة لا تضاهى!

November 4, 2018

نظارة الشمس بالعدسات الملونة من أحدث الصيحات في عالم الموضة هذا العام، وكونها تمنحك الأناقة المرجوة عند تألقك بها كل يوم ستحافظ كذلك على عينيك وتمدك بفوائد صحية مذهلة؛ لأنها مزودة بتقنية حديثة وهي العدسات المعالجة بالألوان.

وتعمل تقنية العلاج بالألوان عن طريق استخدام ضوء بلون معين لعلاج المشاكل الصحية، وتكون في أغلبها مشكلات نفسية ومزاجية، وللمزيد من التفاصيل تابعي القراءة حسبما وردت في مجلة ستايل كاستر.

ويقول الطبيب شيريل سيجو: “يتألف العلاج بالضوء وفقًا للأبحاث والنظريات من الطاقة الكهرومغناطيسية، وتعد الساونا بالآشعة تحت الحمراء علاجًا طبيًا نموذجيًا للعلاج بالألوان، ويستخدم الضوء للمساعدة في موازنة طاقة الجسم من أجل الاستشفاء الجسدي والعاطفي”.

ويبين سيجو هذه النظرية قائلا: “يلعب كل لون دورًا بارزًا في الإحساس بالأشياء وتحسين المزاج، وهو ما يفعله مصممو الديكور عند اختيار ألوان الغرف فتكون غرفة النوم بلون هادئ يساعد على الاسترخاء والنوم العميق، فيما يختار الألوان المشرقة لغرفة المعيشة وغيرها من الغرف الأخرى، كذلك تعمل العدسات الملونة بتقنية العلاج بالألوان على معالجة المشاكل النفسية وتمدك بالفوائد الصحية لكل لون”.

الوردي: الحيوية

يساعد اللون الوردي على تعزيز النشاط والحيوية ويعدل المزاج بشكل ملحوظ.

الأحمر: يزيد التركيز

تساعدك النظارة المعالجة باللون الأحمر على الحد من تشتت الذهن وتزيد من القدرة على التركيز وتشعرك بالراحة والهدوء النفسي.

البرتقالي: الاستقرار والتوازن

ستشعرك هذه النظارة ذات اللون البرتقالي البراق بالتوازن والاستقرار النفسي وتمدك بالسكينة والراحة.

الأصفر: التسامح والثقة بالنفس

سيمدك هذا اللون بالسلام الداخلي وينشر الطاقة الايجابية بداخلك ويزيد من شعورك بالهدوء النفسي والطمأنينة وبالتالي تدخل السعادة والسرور إلى نفسك.

الأخضر: النشاط والانطلاق

لا يختلف اثنان على أن اللون الأخضر هو مصدر الهدوء والراحة ويمدك بنشاط وحيوية لا مثيل لهما، لذا صممت هذه النظارة بهذا اللون ليجدد من نشاطك ويقوي من عزيمتك.

الأزرق: الهدوء والاسترخاء

كلون البحر العميق بمياهه الصافية وهوائه المنعش لا تتجاهلي فوائد هذا اللون، فهو بمثابة مهدئ للأعصاب ومنبع للراحة والاطمئنان.

النيلي: توسيع الإدراك وعلاج للبصر

سيعمل هذا اللون على تصحيح البصر ويوسع من مداركك ووعيك إلى حد كبير، كما يساعدك على التركيز وزيادة مستوى الوعي.

البنفسجي: لصفاء الذهن وتعزيز الطاقة الإيجابية

عندما ينتابك ها الشعور باليأس والاحباط عليك بارتداء العدسات البنفسجية فهي لا تحسن مزاجك وحسب، بل تصفي ذهنك وتعينك على إعادة توجيه طاقتك وتحويلها للطاقة الإيجابية.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!