البث المباشرlive

أخبار

الكشف عن هوية الأم البديلة لطفل كيم كاردشيان الثالث

الكشف عن هوية الأم البديلة لطفل كيم كاردشيان الثالث

September 8, 2017

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان أنها تنتظر مع زوجها مغني الراب كانييه ويست قدوم طفلة من أم بديلة، وفي أعقاب هذه التقارير تم الكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص هوية الأم البديلة للطفل الثالث.

ادعى موقع “تي ام زي” معرفته لتفاصيل غير مسبوقة حول الأم البديلة لطفلة كيم، حيث أفيد أنها امرأة متزوجة منذ خمس سنوات تقريبًا، وهي من أصل أفريقي أمريكي، كما أنها في العشرينيات من عمرها.

وقبل وقت قصير، أفاد موقع «ديلي ميل» البريطاني، أن الزوجين ينتظران قدوم فتاة وضمها إلى عائلتهما الصغير، إذ من المقرر أن تكون عملية الإنجاب في نهاية شهر يناير القادم، وبذلك يصبح لطفلتهما نورث ذات الأربعة أعوام شقيقة صغرى.

وتأتي هذه الأخبار السعيدة بعدما كشفت كيم كاردشيان -36 عامًا- عن إصابتها بحالة المشيمة الملتصقة التي تسبب مضاعفات خطيرة عند الولادة، لهذا لم يكن لديها خيارا سوى استئجار أم بديلة تنجب طفلها الثالث.

من جهة آخرى، كشف زوجها، مغني الراب كانييه ويست، عن رغبته في إنجاب أطفال آخرين وضمهم إلى العائلة، وذلك خلال لقاء له مع البرنامج التليفزيوني الكوميدي «إلين ديجينيرس شو».

وسابقًا، ذكر موقع «TMZ»، أن كيم وجدت أمًا بديلة، وأنها وكاني قررا دفع 45 ألف دولار لهذا الإجراء، على أقساط شهرية قدرها 500.4 دولار، وإذا حدث أن حملت الأم البديلة بتوأم أو أكثر، ستمنح 5 آلاف دولار إضافية لكل طفل إضافي.

ويشمل العقد الذي تم وضعه بين الزوجين والأم البديلة أحكاما تتعلق بصحة الأم أثناء حملها، إذ ينص على أنه لا يجوز للأم أن تشرب الكحول أو تدخن السجائر أو تتعاطى المخدرات، كما أنه ليس مسموحا لها باستخدام أحواض المياه الساخنة أو حمامات البخار، وتناول الأسماك النيئة، وصبغ الشعر، وشرب أكثر من واحد من المشروبات التي تحتوي على الكافيين يوميا أو التعامل وتنظيف مخلفات القطط.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!