البث المباشرlive

أخبار

التعادل في قمة مدريد يقرب برشلونة من حسم اللقب

التعادل في قمة مدريد يقرب برشلونة من حسم اللقب

April 9, 2018

هز كريستيانو رونالدو الشباك للمباراة العاشرة على التوالي في تعادل ريال مدريد 1-1 بملعبه مع أتليتيكو مدريد ، لكن أنطوان جريزمان أحرز هدفًا للضيوف ، ليظل فريقه متقدمًا بأربع نقاط على جاره في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد.

لكن التعادل في قمة مدريد جعل برشلونة قريبًا من حسم اللقب ، إذ يتأخر أتليتيكو صاحب المركز الثاني الآن بفارق 11 نقطة عن فريق المدرب إرنستو فالفيردي.

فيما صعد فالنسيا للمركز الثالث متقدمًا على ريال مدريد في الترتيب بعد فوزه 1-صفر على إسبانيول.

وتلقى المهاجم البرتغالي تمريرة عرضية من جاريث بيل حولها بتسديدة مباشرة إلى شباك الحارس يان أوبلاك محرزًا هدفه 20 في عشر مباريات.

وأدرك أتليتيكو التعادل سريعًا عندما وضع جريزمان الكرة في الشباك الخالية ليتوج تحركًا رائعًا اشترك فيه أيضًا توماس بارتي وفيتولو.

وقال دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو: ”بدأوا بشكل أفضل منا، وواجهنا صعوبات في اللعب الجماعي لكن في الشوط الثاني تقدمنا للأمام بشكل أكبر وصنعنا خطورة كبيرة. كان ردنا فوريًا على هدفهم وكان يمكن أن نفوز أو نخسر هذه المباراة. لكني سأرحل من هنا وأنا أشعر بأننا لم نحصل على الكثير“.

فيما صرح زين الدين زيدان مدرب ريال للصحفيين: ”أنا سعيد للغاية بالطريقة التي لعبنا بها لكننا بالتأكيد كنا نستحق المزيد. من المخجل أننا لم نفز لأننا حصلنا على الكثير من الفرص لكن كان يمكن أيضًا أن نخسر“.

وأضاف ”أتيحت لنا العديد من الفرص، وفعلنا كل شيء من أجل الفوز بالمباراة لكن هدفنا يظل كما هو، علينا تقليل فارق النقاط والتقدم للمركز الثاني“.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!