البث المباشرlive

أخبار

استلهمي أناقتك بستايل الشارع من العارضات الفاتنات!

استلهمي أناقتك بستايل الشارع من العارضات الفاتنات!

November 12, 2018

ليس غريبًا على العارضات أن يظهرن بأناقة منقطعة النظير، فهنّ جزء لا يتجزأ من صناعة الأزياء وعالم الموضة الساحر، وبخاصة ملائكة فيكتوريا سيكريت، فكل منهن مثال رائع للجمال الساحر والأنوثة الطاغية.

اخترنا لكِ مجموعة مميزة من أهم العارضات وأجملهن على الإطلاق، لتشاهدي أناقتهن بستايل الشارع، لتستلهمي إطلالتك وتسيري على نهجهن. بعد أن استعرضت “الملائكة” إطلالتهن اللافتة وأناقتهن الجذابة في ليلة عرض فيكتوريا سيكريت الرائع بشوارع نيويورك.

كيندال جينر

تالقت جينر بجاكيت جينز باللون الأزرق الداكن على البنطلون الجلدي الأنيق بدرجة من درجات الأزرق القاتم وانتعلت حذاءً بمقدمة مدببة وكعب عال مع حقيبة صغيرة.

بيلا حديد

كانت إطلالتها مستوحاة من حقبة السبعينيات ببدلة من المخمل البني بقصة السروال القصير، وانتعلت حذاءً بالكعب العالي مع المقدمة العالية.

سيندي برونا

اكتفت برونا بالجاكيت الكاروهات ولم ترتد معه أي قطعة أخرى، لكنها عوضت هذه المسألة بانتعال البوت الطويل ذي المقدمة الذهبية بلون الفضة الميتاليك.

أدريانا ليما

تألقت العارضة البرازيلية الحسناء بإطلالة رائعة من توقيع فيكتوريا سيكريت تتكون من بنطلون جلدي باللون الأسود على جاكيت مخملي تحته تي شيرت أبيض لافت.

جيجي حديد

جمعت جيجي شورت الدراجة مع معطف الروب الطويل وانتعلت بوت الجورب من توقيع ستيوارت فايتسمان.

رومي ستريد

نسّقت إطلالتها بذكاء أنثوي واختارتها بحس فني وذوق رفيع المستوى، حيث ارتدت بنطلون جينز أبيض على توب قصير باللون نفسه، وأقرنتهما بجاكيت قصير باللون البيج الغامق وانتعلت البوت الطويل بدرجة البيج نفسها وأكملت أناقتها بحقيبة فندي تجمع بين اللونين البيج والبني.

بيهاتي برينسلو

لم تقِلْ أناقة برينسلو عن نظيراتها فارتدت سروالاً من الجلد الأسود يعلوه تي شيرت كاجوال باللون الرمادي الداكن مع معطف الروب، وجاء بوت نقشة الثعبان كلمسة جمالية مبتكرة.

ستيلا ماكسويل

لا بد أن تختار ما يبرز من جمالها الأشقر وملامحها البريئة، ولم تخش ماكسويل اللوم عندما نسقت إطلالتها بمزيج متناقض من القطع المطبعة فالسترة من طبعة النمر من فيرساتشي، والبنطلون مخطط بلون مختلف وأخيرًا بوت الكاحل.

سارة سامبايو

بمعطف قرمزي من جلد التمساح الفخم تألقت سامبايو في شوارع نيويورك، فكانت إطلالتها مزيجًا من الكلاسيكية الرائقة مع العصرية المتحررة.

إلسا هوسك

من فندي ارتدت هوسك معطفًا هادئًا التف حول جسمها برقة ودفء، واكتفت به ليبدو كأنه فستان أنيق ولفت وشاحًا مطبعًا بألوان براقة حول عنقها المرمري على بوت الكاحل والحزام العريض باللون الأسود.

كانديس سوانبويل

بشورت جلدي قصير تحدت سوانبويل برودة الطقس وتأنقت بالتوب الصوفي الخفيف وأكملت إطلالتها ببوت الكاحل بالكعب العالي المدبب.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!