البث المباشرlive

أخبار

إنقاذ 5 أشقاء علقوا 14 ساعة أعلى جبل بالطائف!

June 29, 2017

أنقذت طائرة الأمن التابعة لوزارة الداخلية خمس أشقاء علقوا على جبل إبراهيم الواقع في مركز بني مالك التابع لمحافظة ميسان جنوبي الطائف منذ عصر الأمس وحتى السابعة من صباح اليوم، لتنهي معاناتهم التي استمرت لمدة 14 ساعة في 5 دقائق فقط.

واستنجد 5 أشخاص بالدفاع المدني لمحافظة ميسان بالأمس لإنقاذهم من الاحتجاز على جبل إبراهيم، ومساعدة صديقهم الذي أصيب بجروح في الرأس والقدم، بعد أن أجبرهم خوفهم عليه على البقاء أعلى الجبل حتى يحضر الدفاع المدني لإنقاذه، وفقا لما ذكرته صحيفة “سبق”.

وأرسل الدفاع المدني فرقة منقذين إلى الجبل فتقابلوا مع أحد المواطنين بالمنطقة والذي أخبرهم أن الشباب من أبناء المنطقة وجاؤوا للتنزه على الجبل، ولكن من سوء حظهم أن أصيب أحدهم في رأسه وقدمه اليسرى، مما اضطرهم للبقاء أعلى الجبل، حيث إنهم لا يمكنهم النزول وتركه بالموقع.

وحل الظلام وصعب من مهمة رجال الدفاع المدني، والذي نسق مع الأمن العام حتى تحضر طائرة إلى الموقع وإنقاذ المصاب، وبالفعل وصلت الطائرة صباح اليوم، لينزل أحد أفرادها حاملا نقالة على بعد 80 قدما من المحتجزين، ليقوم بوضع المصاب عليها ورفعه إلى الطائرة، ونقله إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!