البث المباشرlive

أخبار

(إكسبو 2020 دبي) يرفع الطلب على الطيران الخاص 10%

(إكسبو 2020 دبي) يرفع الطلب على الطيران الخاص 10%

March 18, 2019

توقّع اتحاد الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «ميبا»، أن يرفع معرض «إكسبو 2020 دبي» الطلب على رحلات الطيران الخاص بنسبة 10% خلال فترة انعقاد المعرض، مشيراً إلى أن الشركات تتطلع إلى الاستفادة من الفرص التي يوفرها المعرض على غرار مختلف قطاعات الأعمال.

وذكر الاتحاد لـ«الإمارات اليوم» أنه وفقاً للتجارب السابقة لمعارض «إكسبو» الدولية، فإن الطلب على الطيران الخاص ورجال الأعمال، ينقسم إلى جزأين، الأول للوفود الرسمية، والثاني للشركات ورجال الأعمال الذين سيتوافدون على الإمارات خلال فترة المعرض.

وتفصيلاً، قال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لاتحاد الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «ميبا»، علي أحمد النقبي، إن «الاتحاد سيعقد اجتماعاً مع مكتب (إكسبو 2020 دبي) لمناقشة سبل التعاون وتقديم التسهيلات اللازمة خلال فترة انعقاد المعرض، الذي يتوقع أن يرفع الطلب على الطيران الخاص ورجال الأعمال بنسبة تصل إلى 10%، خلال العام المقبل وفترة المعرض تحديداً في ستة أشهر.

وأضاف النقبي لـ«الإمارات اليوم» أن «المعرض يعتبر أول معرض دولي من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وبالتالي نتوقع على غرار المعارض السابقة في الأسواق الأخرى أن يرتفع معدل استخدام رحلات الطيران الخاص ورجال الأعمال، ونسعى في الاتحاد إلى أن نكون جزءاً من هذا الحدث الكبير.

وأوضح أنه «وفقاً للتجارب السابقة لمعارض (إكسبو) الدولية، فإن الطلب على الطيران الخاص ورجال الأعمال ينقسم إلى جزأين، الأول للوفود الرسمية التي ستزور المعرض، في حين أن الجزء الثاني يخص الشركات ورجال الأعمال الذين سيتوافدون على الإمارات خلال فترة انعقاد المعرض.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!