البث المباشرlive

أخبار

إذا كانت تضايقك .. هكذا يمكن إيقاف خاصية ذكريات فيسبوك

إذا كانت تضايقك .. هكذا يمكن إيقاف خاصية ذكريات فيسبوك

July 23, 2017

في مثل هذا اليوم “On this day” أو المعروفة كذلك باسم “ذكريات فيسبوك “.. واحدات من الخاصيات الأكثر شهرة في شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” والأكثر جدلاً في الوقت نفسه.
فبالنسبة للبعض، إنها تذكير يومي بالأحداث السعيدة الماضية، والأصدقاء القدامى، والتى يمكن عن طريق نشرها الاتصال مرة أخرى بهم، وإعادة التواصل من جديد، ولكن بالنسبة لآخرين قد تعيد إلى الأذهان أخبارًا قديمة غير سارة وذكريات غير مريحة وصورًا لأصدقاء مفقودين أو علاقات عاطفية قديمة انهارت في ظروف صعبة.

بحسب جريدة إندبندنت البريطانية فإذا كانت تلك الخاصية تزعجك من السهل إلغاؤها بكل سهولة، بالطريقة الآتية:
تأتى الذكريات القديمة “فى مثل هذا اليوم” عن طريق “الإشعارات ” أو عن طريق التوجه إلى الصفحة الرئيسية، حيث يمكنك أن تجد أيقونة في العمود الأيسر بعنوان “فى مثل هذا اليوم” وبالضغط عليها تبدأ الصور والمنشورات القديمة بالظهور التى يمكن أن تضغط على زر “مشاركة Share” وتشاركها مع الآخرين، أما إذا كنت تريد تغيير إعدادات الإشعار، فيمكنك أن تضغط على الزر “إشعارات” في الركن العلوي من الصفحة وعندها يظهر اثنان من الاختيارات هما: “جميع الذكريات” و “إيقاف”.
إذا كنت لا تريد الفيسبوك أن يقوم بتذكيرك باستمرار بشخص معين أو أشخاص من ماضيك، أو الأحداث التي وقعت في تاريخ معين، يمكنك بسهولة ضغط زر “إيقاف”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!