البث المباشرlive

أخبار

أوين ويلسون يرفض الاعتراف بابنته وحتى رؤيته لها

أوين ويلسون يرفض الاعتراف بابنته وحتى رؤيته لها

November 11, 2018

يبدو أن أدوار الممثل العالمي أوين ويلسون كأبٍ حنون في أفلامه، لا تنطبق عليه في الحياة الطبيعية لأنّ الحقيقة أثبتت عكس ذلك تمامًا.

إذ قرّر الممثل العالمي عدم رؤية طفلته الجديدة “ليلي” التي وُلدت في الشّهر الماضي، إذ قال أحد المصادر المُقرّبة لمجلّة UsMagazine: “المُمثل يرفض لقاء ابنته، بل واختار خانة عدم الزّيارة في نموذج المحكمة في شهر يونيو الماضي، كما أنّه لا يُريد أن يكون وصيًّا لها”.

وأكمل المصدر تصريحاته بأنّ “ليلي” تُشبه والدها إلى حدّ كبير، من ناحية بشرتها ولون عينيها الزرقاوين وشعرها الأشقر، في إشارةٍ إلى أنّ هوية والدها مجهولة حتّى الآن.

واتخذ ويلسون هذا القرارباعتباره أنّه ليس والدها البيولوجي، كما أنّه خضع لاختبارات الأبوة في شهر حزيران الماضي، وخرجت النتائج بأنّه ليس مستبعدأً احتمال أن يكون والد الطفلة البيولوجي، علمًا بأنّه واعد والدتها “فاروني فانغزفوريتس” لمُدّة 5 أعوام.

يذكر أنّ أوين لم يتواصل مع حبيبته السّابقة فاروني خلال فترة حملها وبعد الولادة، علمًا بأنّه أب لطفلين آخرين من والدتين مُختلفتين، ويعيش طِفلاه معه، كما أنّه على علاقةٍ طيّبة بامّهاتها، بعكس ما هو الحال مع فاروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!