البث المباشرlive

أخبار

أول تعليق من حليمة بولند على خبر عودتها إلى طليقها… هل حسمت الأمر؟

أول تعليق من حليمة بولند على خبر عودتها إلى طليقها… هل حسمت الأمر؟

October 25, 2018

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند وهي تردّ على تمنيات أحلام لها بالتوفيق بعد عودتها إلى طليقها الأول.

وأشارت حليمة في الفيديو الذي نشرته على حسابها على “سناب شات” إلى أنها قرأت ما كتبته الفنانة الإماراتية عنها، ووجهت إليها التحية معتبرة أن هذا ليس غريباً عن أحلام وأنها راعية واجب وراعية أصول.

وتذكرت حليمة أن الفنانة كانت تدعوها إلى الفطور مع عائلتها التي تضم والديها وزوجها أثناء وجودها في بيروت لتقديم برنامج “مسلسلات حليمة” على شاشة “ام بي سي” في شهر رمضان.

وأضافت: “كرم ضيافة، وأخلاق، ورقي يعجز اللسان عن وصفه”. واللافت أن الإعلامية لم تنف خبر عودتها إلى طليقها عبدالسلام الخبيزي.

وهو ما أعلنه في وقت سابق عبر “تويتر” الصحافي نايف الشمري حيث كتب: “أكد لنا مصدر مؤكد عودة الإعلامية حليمة بولند لزوجها الأول ووالد بناتها ماريا وكاميليا عبد السلام الخبيري ليلتم شمل الأسرة مجددًا، ألف مبروك للنجمة حليمة بولند تستاهل كل خير”.

وتعليقاً على ذلك كتبت الفنانة أحلام: “هذا الخبر طيب، الله يتمم عليهم. الواحدة منا مكسورة الجناح من غير زوجها أبو أولادها. لو ما في أولاد ممكن..الحمد لله ربي يتمم بخير”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!