البث المباشرlive

أخبار

أول تعقيب من شيرين عبد الوهاب بعد الجلسة الأولى لمحاكمتها .. ألبوم “نساي” “ملكي بالكامل”

أول تعقيب من شيرين عبد الوهاب بعد الجلسة الأولى لمحاكمتها .. ألبوم “نساي” “ملكي بالكامل”

November 12, 2018

أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، أول تعليق على الجلسة الأولى لمحاكمتها أمام الدائرة الاقتصادية بزعم مخالفتها شروط التعاقد مع شركة نجوم ريكوردز، وأكدت عبر بيان صحفي ملكيتها الكاملة لأحدث ألبوماتها “نساي”، وأشارت إلى أن الخلاف بينها وبين “نجوم ريكوردز” يتعلق بعدم التزام الشركة بتنفيذ بنود فسخ التعاقد التي تم توقيعها في 4 يناير الماضي.

وقالت شيرين، إن الشركة لم تلتزم بسداد مستحقاتها عن ألبومها السابق وبالتالي أوقفت بدورها أموالًا كانت قد تقاضتها تحت حساب تنفيذ الألبوم الجديد، لافتة إلى أنها تحتفظ بحقوقها المادية والأدبية، تجاه ما لحق بها من إساءة وإظهارها بمظهر غير الملتزمة ببنود التعاقد، والترويج بأنها مهددة بالحبس.

أضافت: الشركة روجت أنها صاحبة الألبوم الجديد، وزعمت أن شيرين مهددة بالحبس، كما ذكرت أن الرقابة أوقفت التراخيص، ولجأت إلى نقابة الموسيقيين من أجل التحقيق مع شيرين، وبالإضافة إلى قيامها بحذف ألبوم “أنا كتير” من موقع يوتيوب، وقالت: كل هذه الأمور تدلل على سوء نية الشركة.

وفي النهاية ناشدت شيرين عبد الوهاب وسائل الإعلام عدم نقل أخبار عنها؛ إلا من خلال محاميها الدكتور حسام لطفي، منعاً لترويج الشائعات.

يذكر أن المحكمة الإقتصادية أجلت نظر الدعوى القضائية التي أقامتها شركة نجوم ريكودرز ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب لجلسة 10 يناير المقبل للإطلاع على المستندات المقدمة من طرفي النزاع في الدعوى التي تطالبها فيها الشركة بإجمالي مبالغ مالية تصل إلى 9 مليون جنيه.

وحضر المحامي حسام لطفي ممثلاً عن شيرين عبد الوهاب أمام المحكمة التي ستبدأ في الجلسة المقبلة الاستماع إلى طرفي الدعوى القضائية علماً بأن النزاع حول تفسير بعض بنود التعاقد وهي قضية مدنية تكون الغرامات فيها مادية فقط ويتم تطبيق حكم آخر درجات التقاضي الثلاثة بحسب القانون المصري.

وكانت شركة نجوم ريكودرز قد أقامت الدعوى بعدما اتهمت شيرين بعدم الالتزام بالتعاقد المبرم بينهما وإصدار ألبومها “نساي” من خلال شركة إنتاج أخرى فضلاً عن عدم التزامها بشروط التعاقد المبرمة بينهما، فيما قامت بمخاطبة شركة الاتصالات التي تقوم بتسويق الألبوم إلكترونياً من أجل وقف تسويقه لحين الفصل في الدعوى القضائية التي قد تستغرق عامين كما حذفت الشركة ألبوم “انا كتير” لشيرين من موقع YouTube قبل أيام.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!