البث المباشرlive

أخبار

أول تطور لتسريحات الغرة في 2019

أول تطور لتسريحات الغرة في 2019

January 21, 2019

مع بداية 2019 كثير من الصيحات المختلفة أصبحنا نراها على الساحة الآن، منها تسريحة الغرة التي لا تستغني عنها الصبايا، وتتطور مع الوقت لكنها لا تختفي أبدًا.

ومن موقع التواصل الخاص بالصور انستقرام، الذي عادة تنشر به الصبايا الفاشينيتسات خطوط الجمال الخاصة بهنّ، جمعنا لكِ أول تطور لـ تسريحات الغرة في 2019.

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة

الشعر الويفي بهذه السنوات سيصبح موضة مهيمنة بشكل كبير، فحتى الغرة يمكنكِ اعتمادها مع الشعر الويفي بشكل عفوي، يضيف اطلالة مشرقة لمظهركِ، ولكنه لن يضيف سنوات أبدًا.

الغرة البيبي Baby bangs

والتي تكون غرة قصيرة لكنها غير متساوية، تناسب أكثر الصبايا صاحبات الملامح الجريئة، والوجه النحيف، لكننا لا ننصح الصبايا أصحاب الخدود المتلئة، لأنها تكون قصيرة جدًّا وتركز على الخدود بوجهِك.

Peek-a-Boo Bangs الغرة الكثيفة

الغرة الكثيفة تكون الأنسب لكل الصبايا بخاصة صاحبات الجبهة الكبيرة، والوجه الممتلئ قليلًا، فهي تخفي الكثير من المساحات في وجهِك، ومناسبة أيضًا لأجواء الشتاء لتمنحكِ اطلالة دافئة.

الغرة القصيرة مع الشعر المتساوي Blunt Bangs

وهي تشبه إلى حد كبير تسريحة الغرة البيبي، لكنها تكون متساوية أكثر، ومستوحاة من الموضة الفرنسية، وعادة ما كانت تعتمدها الصبايا المراهقات قديمًا، ولكنها عادت إلينا هذا العام، اختاريها مع الشعر الكاريه القصير، فهي عملية ومريحة.

Curtain Bangs غرة الشعر المتفرقة لجانبين

وهي من أنواع غرة الشعر التي لا تبطل موضتها، قد تطور فقط، كهذا اللوك المستوحى من التسعينيات، لاطلالة ناعمة تشبهين بها النجمات، مع الشعر الطويل ومتوسط الطول.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!