البث المباشرlive

أخبار

أول تصريح تلفزيوني للفنانة إليسا بعد الكشف عن مرضها بالسرطان

أول تصريح تلفزيوني للفنانة إليسا بعد الكشف عن مرضها بالسرطان

August 9, 2018

خرجت الفنانة اللبنانية إليسا في أول تصريح تلفزيوني لها عبر قناة ال MTV في حوار خاص حول صراعها مع المرض بعدما كشفت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وعلاجها منه بعيداً عن كشفها للتفاصيل عبر وسائل الإعلام.

الفنانة إليسا اختارت أن تكشف لمحبيها مراحل ما عاشته خلال فترة مرضها بالسرطان لكل شخص من الممكن أن يعيش نفس تجربتها من خلال كليب أغنيتها الأحدث بعنوان “إلى كل اللي بحبوني” مشيرة من خلاله عن مراحل علاجها من المرض .

أكدت الفنانة إليسا في اول تصريح تلفزيوني لها أنها لو ما تخطت تجربة مرضها وعلاجها من لما خرجت لكل محبيها ومتابعيها لتكشف ما مرت به فهنالك الكثير ممن يسمعها اليوم يمر بنفس وضعها الصحي وهي تهدف برسالتها أن تعطي القوة لكل من يعيش هذه التجربة.

تلقت الفنانة إليسا كم هائل من العبارات الرقيقة والرائعة من محبيها وزملائها من الوسط الفني الذين ساندوها بعباراتهم ورسائلهم عبر حساباهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة إليسا كشفت عن مرضها أمس في صدمة فاجأت بها كل متابعيها ومحبيها وحتى زملائها من الوسط الفني عن معاناتها من مرض سرطان الثدي وشفائها منه من خلال كليبها الجديد بعنوان “إلى كل اللي بحبوني”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!