البث المباشرlive

أخبار

أنغام تفاجئ جمهورها بـ “يا ريتك فاهمني” في يوم الحب

أنغام تفاجئ جمهورها بـ “يا ريتك فاهمني” في يوم الحب

February 10, 2019

لاتزال النجمة أنغام تواصل إبداعاتها وتألقها في الساحة الفنية، الخليجية والعربية، فامتداداً للنجاحات التي حققتها في 2018، شوَّقت أنغام جمهورها عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بـ “برومو” لألبومها المقبل، كاتبةً فقرةً من أغنيتها الجديدة “يا ريتك فاهمني”: “وأنا أدفع سنين تانيين، وأحبك في العلن”.

هذه التغريدة أشعلت حماس متابعيها، الذين كتبوا كثيراً من التعليقات عليها، كاشفين فيها تشوُّقهم للاستماع إلى أغاني الألبوم.

ويتضمن الألبوم، الذي سيحمل عديداً من المفاجآت الفنية، مجموعة من الأعمال المنوَّعة، لحناً ومحتوى ومضموناً، وتعاونت فيه أنغــام مع أبرز الشعراء والملحنين في الساحة الفنية، من أبرزهم أمير طعمة، الذي لحَّن لها أربع أغنيات.

ولأن أنغــام تغنَّت للحب والإحساس المرهف، فقد قررت طرح أغنيتها “يا ريتك فاهمني” في “توقيت شاعري”، حيث ستقدمها عبر تطبيق “ديزر” الرقمي في “يوم الحب”، 14 فبراير الجاري، وهي من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.

ويأتي الألبوم الجديد بعد عام من طرح أنغام ألبومها الخليجي “راح تذكرني”، ما يدل على أنها من أكثر الفنانات وجوداً ونشاطاً في الساحة الفنية.

وقد حققت أعمالها الخليجية الأخيرة انتشاراً واسعاً، سعودياً وخليجياً، واتضح ذلك من خلال تألقها في حفلاتها الغنائية بالسعودية، إذ شاركها الجمهور طويلاً في غناء إبداعاتها الخليجية، كما تصدرت تلك الأعمال المشهد الفني في القنوات الفضائية، وأثير الإذاعات، وموقع يوتيوب.

ولن يقتصر نشاط أنغام في 2019 على الألبوم المقبل، حيث تستعد لإحياء حفلة غنائية في 21 فبراير، ستجدِّد فيها لقاءها الجمهور الكويتي عبر مهرجان “فبراير الكويت”، بمشاركة الفنان حسين الجسمي.

ويبدو أن العام الجاري سيكون نسخةً عن الذي سبقه بالنسبة إلى أنغام من حيث طرح الألبومات الناجحة، والمشاركة في الحفلات الغنائية الجماهيرية في مختلف أنحاء الوطن العربي، خاصةً في الخليج.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!