البث المباشرlive

أخبار

أنغام تتزوج رسميًا من الموزّع أحمد إبراهيم.. وزوجته تُصاب بانهيار!

أنغام تتزوج رسميًا من الموزّع أحمد إبراهيم.. وزوجته تُصاب بانهيار!

February 20, 2019

في مفاجأة جديدة أنباء عن زواج المطربة المصرية أنغام، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي تعاون معها في ألبومها الأخير “حالة خاصة جداً”، حيث وزع لها 6 أغان في هذا الألبوم، والمقرر طرحه بعد يومين وبالتحديد يوم 21 شباط الحالي.

وكشف مصدر مقرب من أنغام أن الزواج تم خلال الأسابيع الماضية، وسافر الاثنان بعدها إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، ثم سافرا بعدها لقضاء شهر العسل في باريس يوم 19 كانون الثاني في نفس يوم عيد ميلادها.

وأكد المصدر إصابة زوجة الموزع أحمد إبراهيم “ياسمين عيسى” بحالة انهيار شديد بعد علمها بهذه الزيجة، دخلت على إثرها المستشفى.

من ناحية أخرى أغلقت المطربة أنغام هاتفها ورفضت تأكيد أو نفي الخبر في الوقت الذي كتب فيه الموزع أحمد إبراهيم عبر صفحته الخاصة على فايسبوك: “استمتعت جداً بالتجربة خصوصاً تسجيلي صوتك لكل أغاني الألبوم، مبروك أنغام أقرب شغل لقلبي خلال مشوار 17 سنة”.

يشار الى انها الزيجة الرابعة لأنغام، بعد كل من هندس الصوت المصري مجدي عارف، والموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، إضافة الى أحمد عز.

يذكر أن أنغام أعلنت عن موعد طرح ألبومها الجديد “حالة خاصة جداً”، يوم 21 شباط الحالى، وذلك بعد أن روجت لأغنيتيها الجديدتين “هقول لربنا إيه”، و”حبايبنا”، حيث قامت بنشر برومو الأغنيتين عبر صفحتها بـ”فايسبوك”، تمهيداً لطرحهما ضمن الألبوم استعدادًا لطرحه بالأسواق.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!