البث المباشرlive

أخبار

ألبوم تامر حسني الجديد.. هل يهدّد مسيرته الفنية؟

ألبوم تامر حسني الجديد.. هل يهدّد مسيرته الفنية؟

July 26, 2018

يعيش تامر حسني حالياً حالة سعادة شديدة بعد نجاح كليبه الغنائي الأخير “عيش بشوقك” الذي تخطى عدد مشاهداته 6 ملايين خلال خمسة أيام، كما طُرح اسمه أخيراً ضمن التصنيف السنوي لقائمة فوربس العالمية للنجوم الأكثر شهرة في العالم العربي لعام 2018، خصوصاً بعدما كان أول مطرب عربي يضع بصمته على المسرح الصيني في هوليوود، ما جعله يضع تاريخه الفني في مغامرة فنية جديدة.

الأعلى أجراً

منذ النجاح السينمائي الكبير الذي حققه خلال أولى تجاربه السينمائية في فيلم “عمر وسلمى” أمام مي عز الدين، يُعدّ تامر حسني الأعلى أجراً وسط المطربين في عالم السينما. وليس هذا فقط بل إنه من أعلى نجوم السينما أجراً على الإطلاق لما تحققه أعماله الفنية من إيرادات تتجاوز بقية الأعمال التي تنافسه خلال نفس الموسم، وهكذا هي الحال على صعيد الحفلات الغنائية والألبومات والكليبات أيضاً، ما جعله يفكر أخيراً في أن يتولى إنتاج كافة أعماله الفنية، وبدأ ذلك بالفعل من خلال إنتاج ألبومه الغنائي الأخير الذي سيطرحه في الأيام المقبلة ويضم 12 أغنية، وكذلك أنتج كليبه الأخير أيضاً “عيش بشوقك”. وأشارت المعلومات إلى أنَّ “ميزانية الكليب اقتربت من ميزانية عمل سينمائي، لما يتضمّنه من تقنيات حديثة وأساليب مختلفة لم تُستخدم من قبل، وهو ما يراه بعض المقربين من تامر حسني مخاطرة إنتاجية ولكنه يحاول أن يقوم بخطوة جديدة يضيفها إلى مشواره الفني”.

فيلم مقتبس

من ناحية أخرى، يستعد تامر حسني لطرح أحدث أعماله السينمائية “البدلة” في موسم عيد الأضحى السينمائي، والفيلم مقتبس عن فيلم أميركي ومن المقرّر أن يقدم تامر حسني ثلاث أغنيات ضمن أحداث الفيلم.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!