البث المباشرlive

أخبار

أكسسوار واحد سيكون مفتاحك لاطلالة ملفتة هذا الشتاء

أكسسوار واحد سيكون مفتاحك لاطلالة ملفتة هذا الشتاء

November 23, 2018

يُعتبر الحزام مفتاحاً لإطلالة ملفتة ومميّزة هذا الشتاء تجعلكِ تتألقين. إنه الحزام ولكن المعدنيّ، مع البكلة المعدنيّة الوحيدة أو البكلتين والذي يعكس أسلوب الباروك.

لذا، لا تتردّدي في شراء هذا الحزام أكان ببكلة معدنيّة فضّية أو ذهبيّة والسؤال الأهمّ يبقى في كيفيّة تنسيق هذا الأكسسوار.

طرق عدّة يمكن اتّباعها وأوّلها وأكثرها سهولة مع الجينز الـ Vintage بالخصر العالي الذي يمكن أن يكون بقصّة السكيني أو الوالدة حيث ترتدينه مع هذا الحزام وتضعين الكنزة الصوفية العادية أو الضخمة بأسلوب كنزة الجدّة تحت الجينز وتختارين معه حذاء الكاحل العادي أو بأسلوب حذاء رعاة البقر.

أيضاً، يمكنكِ اختيار هذا الحزام لتزيين كنزة الكارديغان الطويلة والمعاطف بأسلوب الروب والتي تأتي صوفيّة حيث ترتدينها مع الليغينغ أو السروال الجلديّ والأحذية طويلة الساق الفضفاضة Slouchy أو بأسلوب رعاة البقر أو حتى مع أحذية الرانجر بالشرائط Combat Shoes.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحزمة مع القميص الكلاسيكيّ الذي ترتدينه مع الجينز أو السروال الرسمي بالقصّة السكيني، شرط أن تكون هذه السراويل بطول الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل وأن ترتدي معها الأحذية الرجالية اللوفر أو حذاء الكاحل الكلاسيكيّ.

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحزمة مع القميص الكلاسيكي أو مع الكنزات العادية Basic التي ترتدينها مع التنانير أكانت قصيرة أو متوسّطة الطول حيث يأتي الحزام ليزيّن خصر التنانير.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!