البث المباشرlive

أخبار

أصالة وأنغام تألقتا في حفل كامل العدد بالكويت تحت عنوان ” ليلة عمر”

أصالة وأنغام تألقتا في حفل كامل العدد بالكويت تحت عنوان ” ليلة عمر”

December 3, 2018

سجل حفل النجمتين، المصرية أنغام والسورية أصالة نصري، العلامة الكاملة من حيث الحضور الجماهيري الكبير الذي توافد على صالة التزلج بالكويت لمتابعة الحفل . ورغم تأخر الانطلاقة لما يقارب الساعتين، إلا أن الجمهور لم يترك مكانه حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، لاسيما مع التفاعل الكبير مع النجمتين، اللتين استطاعتا أن توجها الدفة بمهارة كبيرة، وقدمتا العديد من الأغنيات المميزة.

في العاشرة والنصف مساء، بدأ الحفل الأول بإطلالة الإعلامية حليمة بولند التي تصدت لتقديم الوصلتين ، ورحبت حليمة بالمايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية، ثم ترجلت لتترك المسرح للنجمة المصرية أنغام التي أكدت سعادتها بالاستقبال الجماهيري الكبير، وتفاعلهم غير المسبوق وقالت” اجمل جمهور في الدنيا الجمهور الكويتي”.

وبدأت أنغام وصلتها بأغنية ” وين تروح” من كلمات خالد العوض و ألحان ناصر الصالح، لتبدأ بها وصلتها، فما كان من الجمهور، الذي استقبلها بعاصفة من التصفيق، إلا أن سبقها إلى الغناء ، وتنتقي أنغام من ألبومها الأخير أغنية ” بين البنين ” ثم تذهب إلى أرشيفها وتختار” متلخبطة” لتتوقف لالتقاط الأنفاس وتخاطب الحضور قائلة ” مفيش زي الجمهور الكويتي” وتهديهم باللهجة الخليجية أغنية ” يوجعونك ” ثم ” قلبي معي” وتمضي في وصلتها لتشدو ب” مجبش سيرتي ” و”بعتلي نظرة”.

وتستمر أنغام في وصلتها لتشدو ب” لو تحلف” ثم ” أعشق تفاصيلك” و بخاف أفرح” ومنها إلى ” عرفها بيه ” قبل أن تعود لواحدة من إصداراتها التي طرحتها عام 2015 وهي أغنية ” أنا مش حبيبتك” وتضج القاعة بمجرد أن يبدأ المايسترو فرحات وفرقته في عزف ” سيدي وصالك” لتتوقف بعد ذلك عند أغنية” مستحيل” قبل أن تختتم وصلتها التي امتدت لساعتين بأغنية ” أكتبلك تعهد” وهي واحدة من أنجح ألبوماتها “أحلام بريئة”.

مضى الوقت، وكانت الساعة تشير إلى الثانية عشرة صباحا عندما اعتلت الإعلامية حليمة بولند المسرح مجددا مرحبة بالنجمة السورية أصالة نصري، التي خطت على وقع أنغام أغنية “سواها قلبي” حيث عبرت عن سعادتها بالتواجد في الكويت، لافتة إلى علاقتها الطيبة التي تجمعها مع الفنان عبد القادر الهدهود. ثم شرعت أصالة في برنامجها المميز، والذي ضم أغنيات من محطات مختلفة من مشوارها الفني مثل ” حضرة الموقف” ، ” عقوبة ” ومنها إلى أغنية ” الحقيقة”.

وتمضي أصالة مدفوعة بحماس الجمهور الذي لم يبارح مكانه، رغم أن الساعة كانت قد تجاوزت الواحدة صباحا وتشدو ب” شاغل بالي” من ثم ” أبشر تم” و ” كان يهمني” و “أمنية” و “عادة” وتتوقف نصري عند واحدة من الأعمال المميزة في مكتبتها الغنائية وهي ” خانات الذكريات” من كلمات نور الدين محمد ومن ألحان مصطفى العسال، أعقبتها ب”عادية”. وفي لفتة جميلة استقبلت النجمة السورية الفنانة رهف غيتارا لتقدم معها ديو بأغنية ” طلبتك “.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!