البث المباشرlive

أخبار

أصالة نصري تغزو الـ”سوشيال ميديا”

أصالة نصري تغزو الـ”سوشيال ميديا”

October 21, 2018

“ما أروع الحقيقة وما أطرب صوتك وما أعذب إحساسك يا أصالة…رائعة”، بهذه الكلمات عبرت المتابعة ليلى عن شدة إعجابها بالأغنية الجديدة للفنانة أصالة نصري، التي ألهبت مواقع السوشيال ميديا بالعالم العربي منذ نزولها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ونالت إعجاب آلاف الأشخاص الذين لجؤوا إلى مواقع التواصل الاجتماعي بغية التعبير عن انبهارهم بما قدمته أصالة في أغنيتها الجديدة، سواء في اللحن أو الكلمات أو صوتها الذي يعشقه الملايين عبر العالم العربي.

وحسب آراء الجماهير عبر مواقع الـ”سوشيال ميديا”، فإن أصالة نصري استطاعت الحفاظ على نجاحها الذي حققته من خلال ألبومها “مهتمة بالتفاصيل”، الذي طرحته السنة الماضية، لتعيد الكرة بأغنيتها “الحقيقة”، التي قام بتلحينها وليد سعيد وألفها بهاء الدين محمد، وتوزيع هاني فرحات وماستر طارق مدكور، ليقدموا مجتمعين أغنية جميلة للعالم العربي، انتشرت على السوشال ميديا من خلال إعادة نشرها في حسابات عديدة، مع تضمينها بكلمات توضح بشكل كبير إعجاب الجمهور بما قدمته الفنانة السورية في أغنيتها.

ومن بين المستخدمين الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بأغنية “الحقيقة”، المستخدم دانيال الذي كتب على حسابه الخاص بالموقع الاجتماعي “تويتر” تدوينة جاء فيها، “عظيمة يا أصالة كعادتك، أخيرا نزل عمل متكامل من صوت من كلمات من لحن ينظف الساحة الفنية، الأغنية شي خطير فوق الوصف”، بينما كتب عادل الشرباسي في تدوينة أخرى، “حتى ضعفي مكانش ضعفي دي قوتي بتعطف عليك، يا جمال كلام بهاء الدين محمد، مع الخرافي وليد سعد مع أصالة إلي لما تعلي صوتها تطربك وتحس منها كل حرف وكل كلمة”.

ولم يتوقف تناسل التغريدات للتعبير عن مدى الإعجاب الشديد بأغنية “الحقيقة” وصوت أصالة الذي يعشقه العديد من الجماهير العربية خاصة متابعيها، ومن بينهم صمد الذي كتب تغريدة على حسابه الخاص بـ”تويتر”، يشيد بها بفنانته المفضلة أصالة، ويقول: “صوتك الحقيقة الوحيدة، بين ضجيج هالكون وقساوتو، صوتك هو الملاذ.. إنتي الأصالة بحد ذاتها”.

بينما طالب بعض المغردين من أصالة أن تقوم بعمل جزء ثاني وثالث من الأغنية لشدة انبهارهم بها وبالموضوع المتناول من خلال كلماتها، والذي يتطرق لشعور أي سيدة أخفت قوتها الحقيقة وأظهرت ضعفها بغية إرضاء الرجل؛ ومن بينهم مايا التي كتبت ” ياريت أصالة تعمل جزء ثاني من الأغنية تقول فيها بقية الحقيقة، وجزء ثالث تقول لينا عمل ايه لما عرف الحقيقة، شكرا يا فنانة”.

في حين عبر أحمد في تدوينة على حسابه الخاص في “تويتر”، عن إعجابه الشديد بأغنية أصالة وصوتها الجبار، وكتب: ” تتكلم عن ايش وتخلي ايش، لا جديد، كعادتها أصالة ابداع يفوق الخيال، مهما كان العمل إلا أن له بصمة بوجود الفنانة الكبيرة أصالة نصري، يخليك لنا ويخليك للفن أعظم فنانة”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!