البث المباشرlive

أخبار

أصالة تكشف لأول مرة موقفاً إنسانياً لفاروق الفيشاوي لن تنساه أبدا!

أصالة تكشف لأول مرة موقفاً إنسانياً لفاروق الفيشاوي لن تنساه أبدا!

October 23, 2018

كشفت الفنانة أصالة لأول مرة عن موقف إنساني شهدته للفنان فاروق الفيشاوي لن تنساه أبداً، لتكتب عنه لمحبيها على حسابها على انستقرام، متمنيه له الشفاء العاجل من مرض السرطان.

وقالت أصالة عن الموقف الرائع الذي جمعها بفاروق الفيشاوي لتقول: “الأستاذ فاروق الفيشاوي واحد من بعض أشخاص التقيتهم وأثّروا في من موقف واحد بس من كم سنهة فاتوا كان الأستاذ عامل ببيته عشا وعزمني ورحت طبعًا، وكان موجود عنده ناس كتير مشهورة من فنّانين وغيرهم”.

وأضافت أصالة: “وطبعًا اهتمّ بكلّ ضيوفه واهتمّ أكتر بالشباب الّلي جايين مع الضيوف (الّلي بيسوق، والّلي بيرافق إلخ…) وتصرّف طول السهرة بأخلاق ماشفت لها مثيل، وببساطة وبخفّة دمّ وبحنان بالغ وإنسانية”.

وتابعت أصالة عن حديثها بخصوص فاروق الفيشاوي: “وما استغربت أبدا ردّة فعله على المحنة الّلي عايشها هالبني آدم الحقيقي، هوّه صادق في تعامله مع نفسه ومحيطه كلّه دون تفرقة، وآلاف النّاس من الّلي خصهم بإهتمامه ورعايته، من غير ماحدا يعرف إلّا عن طريق الصدفة، بيدعوله بكلّ لحظة، وملايين البشر وأنا واحدة منهم أكيد شافوا أو سمعوا عن نبل شعوره كمان بيدعوله، الله يعافيه ويشفيه بأقرب وقت، آمين يارب العالمين”.

وكان النجم فاروق الفيشاوي أعلن عن إصابته بمرض السرطان في العظام، وأنه سيبدأ رحلة العلاج من خلال دواء جديد تم اكتشافه سيكون هو الأول في مصر الذي سيجربه.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!