البث المباشرlive

أخبار

أصالة تثير الجدل بتغريدة “صادمة” وهكذا بدت إطلالتها في حفلها بـ المنصورة!

أصالة تثير الجدل بتغريدة “صادمة” وهكذا بدت إطلالتها في حفلها بـ المنصورة!

November 8, 2018

تعد الفنانة السورية أصالة من النجمات اللواتي يشكل ظهورهن أو تصريحاتهن جدلًا واسعًا لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واليوم بعد إحياء حفلها الغنائي وكتابتها تغريدة وصفها البعض بالصادمة، أصبحت بين الأكثر تداولًا على محركات البحث في “جوجل”.

وأحيت أصالة، حفلها الكبير في مدينة المنصورة بمصر، قدمت خلاله مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها، التي نالت على إثرها إعجاب الحاضرين.

وشاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “آخر حفلاتي في مدينة المنصورة”.

وجاء ظهور أصالة في الحفل بإطلالة كاجوال من تصميم اللبناني نيكولا جبران، عبارة عن بنطلون باللون الأسود و”توب” بتصميم غريب، تداخلت فيه الألوان والتطريزات، بالإضافة إلى الأكمام الضخمة؛ ما جعلها تبدو غير متناسقة على الإطلاق؛ ما أثار سخرية البعض منها.

وعلى الجانب الآخر، صدمت الفنانة أصالة متابعيها، عندما ردت على انتقادات الفنان زياد رحباني لصوتها، والذي صرح في لقاء تلفزيوني قائلًا: “أصالة تقصّ خبزًا بصوتها، ومن لديه ربطة خبز يمكن أن تقطعها له عندما تقول آه، صوتها حادّ جدًّا وتصرخ في غنائها”، حيث جاء ردها عليه بطريقة غير متوقعة.

وقالت أصالة ردًا على تغريدة للإعلامي اللبناني جمال فياض الذي هاجم زياد رحباني، قائلة: “هالزّلمة بالذّات شو ما قال ما بينزعل منه″، لتصدم بذلك متابعيها الذين اعتادوا على صراحتها وكبريائها، حيث تعد الفنانة السورية من الشخصيات الصدامية التي دائمًا ما تدخل في جدال مع أي شخص يثير استياءها.

يذكر أن أصالة أطلقت مؤخرا أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “الحقيقة” وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، إذ حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها، وهي من إنتاج تركي آل الشيخ ومن كلمات بهاء الدين محمد، وألحان وليد سعد.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!