البث المباشرlive

أخبار

أروى تعلق لأول مرة على اتهامها بالسخرية من إليسا.. هكذا فسرت الأمر!

أروى تعلق لأول مرة على اتهامها بالسخرية من إليسا.. هكذا فسرت الأمر!

July 28, 2018

قررت اليمنية أروى أخيراً أن تفسر تعليقها الأخير على أغنية إليسا “لكل اللي بيحبوني”، والذي كان سبباً في تعرضها للانتقادات خاصة من محبي النجمة اللبنانية.

وكشفت أروى اليمنية في تصريحاتها لصحيفة “الراي الكويتية” أنها نشرت الصورة التي مازحت فيها إليسا عبر حسابها على “انستقرام” لكي تعاتب إليسا بطريقة طريفة على حجبها لها عبر السوشيال ميديا بطريقة “البلوك”، حيث أكدت أنها كانت تداعبها ولكن البعض فهم الصورة بشكل خاطئ.

وقالت النجمة اليمنية: “أنا أحب إليسا ولم أقصد الإساءة إليها. يُعرف عن إليسا أنها تلجأ إلى «البلوك» دائماً حتى لو تَعلّق الأمر بمُعْجَب عبّر عن رأيه، وهي قالت بنفسها إنها تُكْثِر من «البلوكات» ولستُ أنا مَن قال ذلك”.

وتابعت المغنية المعروفة: “إليسا قامت بحجبي، ثم أزالت الحجب.. وأنا قمتُ بتقليد إليسا مرتين ويومها «ضجّت الدنيا» وهي زعلتْ مني، ولو أنني كنتُ أريد الإساءة إليها، لكنتُ فعلت ذلك منذ ذاك الوقت. ولكن اخترت التعليق على اسم أغنيتها بهذه الطريقة فالمعروف أنني سبق أن قدّمت أشياء كوميدية في برامجي.

ولفتت أروى في تصريحاتها أيضاً إلى أن تقليدها للفنانين لا يجعلها علاقتها بهم متوترة، فالبعض يتقبل المزاح بشكل سلس مثل أصالة التي هنأتها على تقليدها لها.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!