البث المباشرlive

أخبار

أرسنال فى مهمة صعبة ضد فالنسيا بنصف نهائي الدوري الأوروبي

أرسنال فى مهمة صعبة ضد فالنسيا بنصف نهائي الدوري الأوروبي

May 2, 2019

يخوض فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر اختباراً صعباً عندما يستضيف فالنسيا الإسباني في التاسعة مساء اليوم الخميس بملعب “الإمارات” في ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة الدوري الاوروبي “اليوروباليج”.

وحجز أرسنال مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تفوق على نابولي الإيطالي بثلاثية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، فيما تأهل فالنسيا لنصف نهائي البطولة بعد فوزه على فياريال بنتيجة 5 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتبدو الفرصة سانحة أمام أرسنال للثأر من الأندية الإسبانية، بعدما ودع مسابقة الدوري الاوروبي من الدور نصف النهائي الموسم الماضي بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

والتقى أرسنال وفالنسيا في خمس مواجهات بالبطولات الأوروبية، حقق فيها فالنسيا فوزين، وحسم التعادل لقائين، بينما فاز أرسنال بمواجهة واحدة.

ويسعى أرسنال لتحقيق فوزاً مقنعاً في مباراة اليوم يعزز من آماله في الصعود للمباراة النهائية قبل السفر إلى إسبانيا لخوض مباراة الإياب على ملعب “الميستايا” الخميس المقبل، وانتظار ما ستسفر عنه مباراة النصف نهائي الأخرى بين تشيلسي وفرانكفورت الألماني.

أرسنال ضد فالنسيا

ويعيش أرسنال بقيادة المدرب أوناي إيمري أوقاتاً صعبة بعدما تذوق الفريق اللندني مرارة الهزيمة في المباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، جمدت رصيده عند 66 نقطة في المركز الخامس مما أثار الشكوك حول قدرة أرسنال على إنهاء موسمه في المربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لجهود لاعبه الإسباني دينيس سواريز الذي أعلن نهاية موسمه مع الفريق اللندني، بسبب إصابته في الفخذ.

وانضم سواريز لصفوف أرسنال، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة قادماً من برشلونة الإسباني وشارك في 6 مباريات فقط ولم يُسجل أو يصنع أي هدف، وكانت آخر مباراة شارك فيها ضد مانشستر يونايتد في مارس الماضي.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!