البث المباشرlive

أخبار

أحلام تطلق جديدها.. وهؤلاء الفنانات يقدمن لها التهنئة

أحلام تطلق جديدها.. وهؤلاء الفنانات يقدمن لها التهنئة

November 19, 2018

جدَّدت الفنانة أحلام نشاطها الفني، تزامناً مع قرب نهاية السنة الميلادية، حيث طرحت لجمهورها أغنية منفردة من كلمات “قوس”، وألحان بازل، وتوزيع هشام السكران.

الأغنية التي حملت اللون العاطفي، جاءت بعد نشاط فني مكثَّف لأحلام في العام الجاري، حيث شاركت في عدد من الحفلات الغنائية في أمريكا والمغرب والأردن، كما طرحت أغنية بعنوان “على كثر الوفا فيني”. وتحضِّر أحلام حالياً لتقديم ألبومها الجديد لجمهورها، حسبما أشارت عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، كما شوَّقت أحلام متابعيها بمقطع فيديو، ظهرت فيه بـ “لوك جديد” مع مقطع من الأغنية التي طرحتها على قناتها في “يوتيوب”.

وتلقَّت أحلام التهاني عبر صفحتها الرسمية في تويتر عقب إطلاقها عملها الغنائي المنفرد، ومن الوجوه الفنية البارزة التي قدمت لها التهنئة أصالة نصري التي كتبت على حسابها رسالة إعجاب بالعمل قائلة: “أغنية رائعة ومتكاملة ومُشرِقة الفكر والجُمل اللحنية الجذَّابة، وأحسنت العزيزة أحلام غناءها. أبدعتوا وكتَّرتوا”. فيما كتبت الفنانة نوال الكويتية على حسابها الرسمي في إنستقرام: “ألف مبروك أختي وموفقة إن شاء الله. اليوم أم فاهد ابعتيلي الأغنية، وفعلاً حبيت الأغنية من أول ما سمعتها. عمل رائع أختي بصوتك الجميل ومتكامل لحناً وغناء. ألف مبروك للجميع”.

وتستعد أحلام، مطلع الأسبوع المقبل، للذهاب إلى لوس أنجلوس لتسلم جائزة الأيقونة للفنان الأكثر شعبية، وذلك في حفل الباما الذي يقام على مسرح الدولبي في 22 نوفمبر.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!