البث المباشرlive

أخبار

“آبل تعلن أن كافة منشآتها تعمل بالطاقة النظيفة”

“آبل تعلن أن كافة منشآتها تعمل بالطاقة النظيفة”

April 11, 2018

لطالما تفاخرت شركة آبل بجهودها لحماية البيئة وكيف تحاول جاهدة جعل منتجاتها صديقة للبيئة قدر الإمكان، سواء من خلال تصنيع منتجات التغليف والكتيبات من الورق المعاد تدويره، أو التأكد من أن منتجاتها تستخدم مواد متجددة حيثما أمكن ذلك، وهي أيضا تعمل للتأكد من أن مكاتبها ومرافقها تعمل بالطاقة المتجددة.

على الرغم من أننا نفترض بأن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يتم تصنيع منتجات آبل من مواد مستدامة بنسبة 100%، إلا أن الأخبار السارة هي أنه من حيث مكاتبها ومرافقها، فإن شركة آبل تقول بأنها تعمل بالطاقة المتجددة بنسبة 100%. يغطي هذا منشآت الشركة في جميع أنحاء العالم، مثل متاجر التجزئة والمكاتب ومراكز البيانات التابعة لها.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة آبل أنها تمكنت من إقناع تسعة شركاء مصنعين بالإلتزام بتزويد شركة آبل بالطاقة النظيفة بنسبة 100%. ووفقًا لشركة آبل، فإن هذا يرفع إجمالي عدد الموردين الذين إلتزموا بمبادرة آبل الخضراء إلى 23.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook فقد صرح بالقول : ” نحن ملتزمون بمغادرة العالم بشكل أفضل من وجدناه عليه. بعد سنوات من العمل الشاق، نفتخر بأننا وصلنا إلى هذا الإنجاز الهام. سنستمر في دفع حدود ما هو ممكن مع المواد الموجودة في منتجاتنا، والطريقة التي نعيد تدويرها بها، ومرافقنا وعملنا مع الموردين لإنشاء مصادر جديدة مبتكرة وذات نظرة مستقبلية للطاقة المتجددة لأننا نعرف أن المستقبل يعتمد على ذلك “.

جاء إعلان شركة آبل عقب إعلان شركة جوجل أيضا قبل بضعة أيام أن مكاتبها ومراكز البيانات التابعة لها تعتمد كليًا وبنسبة 100% على الطاقة المتجددة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!