البث المباشرlive

من نحن

لمحة عن حواس تي في

عن حواس

تابعونا…. نظرة سريعة على أعمالنا وما نقوم به….

تسعى حواس تي في دون كلل للاستفادة من التراث والثقافة العربية الغنية من خلال منح مشاهديها الكرام الترفيه الفريد الذي يستحقونه.

تأسست حواس تي في بهوية جديدة في نوفمبر 2016 حيث يقع المقر الحالي للشركة في مدينة دبي للاستوديوهات، الإمارات العربية المتحدة.

سعت حواس تي في منذ بداياتها إلى أن يكون لها مكان خاص بها بين القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة، حيث تبث برامجها من خلال القمر الصناعي نايل سات على تردد 11938 ميجاهرتز، 27.5 ميغاسامبلز في الثانية الواحدة، 4/3.

في البداية، قمنا ببث العروض والبرامج العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال قناة دو 19، قنوات OSN 143 و eLife 43، بعد ذلك أصبحنا نبث برامجنا إلى بقية دول مجلس التعاون الخليجي، وقد ازداد عدد مشاهدينا حاليًا حتى وصلنا إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: الجزائر والبحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان والمملكة العربية السعودية والسودان وسوريا وتونس واليمن. وبغض النظر عن كوننا من بين القنوات الفاعلة الرئيسية في مجال الإعلام العربي، فنحن نفخر أيضًا بتواجدنا القوي في وسائل الإعلام الاجتماعي على مختلف المنصات مثل فيس بوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب.

ونظرًا لما يتسم به مجتمع اليوم من الانشغال بالأنشطة اليومية وأحيانًا الروتينية للحياة وفي ظل انشغال الناس وتقوقعهم في عالمهم الفردي لأداء أعمالهم الخاصة تسعى حواس تي في إلى كسر الحواجز الملل من خلال جذب جمهورها إلى تجربة تلفزيونية فريدة من نوعها بهدف تقديم لحظات من الألفة مع العائلة والأصدقاء. وهذا بالطبع ما يمكننا تحقيقه من خلال مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية العربية التي تتناسب مع تفضيلات مشاهدينا بداية من الترفيه العام والأفلام والرياضة والحلقات والمسلسلات والمسرحيات والكوميديا والأفلام الوثائقية وبرامج الطهي وحفلات الشعر وبرامج المسابقات والأزياء والجمال والمواهب ووصولًا إلى البرامج الواقعية وأكثر من ذلك بكثير.

ونحن في حواس تي في نجعل مشاهدينا على إطلاع أحدث الأخبار في عالم المشاهير وصناعة الترفيه في المنطقة التي تضم الفنانين المشهورين والمرتقبين.

كما نسعى جاهدين لإبقاء المشاهدين على اطلاع على أحدث الأخبار والأحداث الجارية في المنطقة وخارجها.

كما تقدم حواس تي في مجموعة واسعة من الخدمات الإعلامية ذات الصلة في مجال الإنتاج وما بعد الإنتاج بداية من إذاعة البرامج والعروض العربية حتى بثها.

ونفخر بامتلاكنا الخبرة التقنية وأحدث الإستوديوهات والمرافق والمعدات لتقديم خدمات إنتاجية متميزة والقدرة على تصوير الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والأفلام الوثائقية والفيديوهات الموسيقية وعروض الفيديو لأعمال الفنانين والإعلانات التجارية وإعلانات العلامات والمشروعات التجارية وخدمات إنتاج الفيديو للمناسبات والفعاليات الخاصة والتسجيل الداخلي وخدمات ما بعد الإنتاج، وقناة للخدمات الإعلانية التلفزيونية للعلامات التجارية والشركات.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!